مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بعثة الاهلى تغادر لكأس العالم بقطر و وزير الشباب اثق بالاهلى وسيسير على خطى منتخب اليد

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

غادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وكان الأهلي اختتم تدريباته بالقاهرة صباح اليوم، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب.

وقام لاعبو الفريق والجهاز الفني بمسحة لفيروس كورونا، وظهرت نتيجتها بسلبية المسحة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري يوم الخميس المقبل 4 فبراير في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، فيما يلتقي الفائز من الفريقين مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

يُذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفوز بالمركز الثالث وتُوج بالميدالية البرونزية.

قد يهمك ايضاً:

موسيمانى علاقتى بالاهلى لا تحتاج الى كلام

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال الثلاثاء 19- 10- 2021…

https://www.facebook.com/Officialahlysc/posts/5257660324276443

كما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، وقدرتهم على تقديم عروض قوية ومشرفة للكرة المصرية، خلال مشاركة الفريق المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال الوزير، خلال متابعته لمران الأهلي اليوم الجمعة: “زيارتي للنادي اليوم كانت مهمة للغاية؛ لدعم فريق الأهلي؛ لأنه يمثل الكرة المصرية في هذه البطولة العالمية الكبيرة، وأتمنى له التوفيق، وأن يكون خير ممثل لنا في المونديال، وهو ما يعزز مكانة وريادة الرياضة المصرية بشكل عام”.

وأضاف أنه تحدث مع اللاعبين في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وأكد على ثقة الجميع في قدراتهم، وأن الجماهير تعلق عليهم آمالا عريضة في الظهور بشكل مميز، وأنه يتوقع أن يظهر اللاعبون بنفس الروح والعزيمة التي ظهر بها لاعبو منتخب كرة اليد خلال مشاركتهم الأخيرة في كأس العالم لليد المقامة حالياً في مصر.

وأشار إلى أنه يثق بشدة في قدرة الأهلي على الظهور بصورة مشرفة، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على مساندة كافة البعثات التي تمثل مصر في المحافل الدولية، وعلى رأسها النادي الأهلي الذي يعد قلعة رياضية متكاملة.

وأكد وزير الرياضة أن نجاحات الأهلي تعكس التطور الكبير للمنظومة الرياضية في مصر على كافة الأصعدة.

ووجه وزير الشباب والرياضة رسالة من ملعب مختار التتش بالأهلي للجماهير بأن تتحلى بالروح الرياضية، وأن تعلي قيم التسامح ونبذ التعصب بكافة صوره بما يعزز من نجاحات الأندية والمنتخبات المصرية خلال الفترة المقبلة.