مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رئيس مجلس مركز ومدينة بسيون تتابع سحب مياه الأمطار من شوارع المركز

كتب – يوسف سلامة :

تابعت المهندسة منى صالح، رئيس مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، أعمال سحب المياه من الشوارع، بعد الأمطار الغزيرة التي اجتاحت المدينة في الساعات الأولى من صباح اليوم

حيث تواجدت “منى  صالح” بشارع 23 يوليو، والشوارع الفرعية لمتابعة عملية تصريف مياه الأمطار، ومنع غرق الشوارع، والتعامل السريع مع تجمعات الامطار.

ومنذ هطول الأمطار على المركز قامت مجموعة من عمال مجلس المدينة وبمساعدة عمال شركة الصرف الصحي وشركة المياه ببسيون ، لمتابعة أعمال عملية تصريف الأمطار كافة، ومنع التراكمات والتعرف على جميع المعوقات لسحب المياه.

وقالت منى صالح إن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية يتابع عملية التصريف وسحب المياه والتعامل مع الأمطار في الشارع، مع التنفيذين والعمال على مدار اليوم بالكامل، لافتا إلى أن الشركة بمعداتها وجميع الجهات التنفيذية في الشوارع منذ بداء الامطار من أجل سحب المياه المتراكمة، والتعامل السريع والفوري مع الأمطار.

حيث يتم العمل على سحب المياه من الشوارع الجانبية، للتخفيف على أهالي المناطق، مشيرا إلى أنه رغم التساقط هناك سيولة مرورية في جميع شوارع المدينة.

وقد اجتاحت مدينة بسيون أمطار ما بين غزيرة ومتوسطة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية بهطولها على الوجة البحرى.

وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ لاستقبال الأمطار الغزيرة، ودفعت بعدد من سيارات الشفط لسحب المياه المتراكمة في الشوارع.