مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

“بسبب حمار” .. مزارع ونجله قتلا مسجل خطر بالمنيا

0

المنيا – وفاء رمضان:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، لغز العثور على جثة مسجل خطر بقرية الأشمونين، وأن مزارع ونجله وراء ارتكاب الواقعة، بسبب قيامه بسرقة “دابة”.

قد يهمك ايضاً:

السيطرة على حريق مستشفى المركز الطبي بمنطقة سموحة شرق…

بين الاقسام 1

كان  مركز شرطة ملوي قد تلقي بلاغًا بالعثور على جثة لأحد الأشخاص، بجوار مجرى مائي وسط الأراضي الزراعية بقرية الأشمونين دائرة المركز، وبها إصابات بالوجه والجسم وسحجات وكدمات متفرقة.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنيا لكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبيها، توصلت إلى تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه مسجل شقي خطر “سرقات مواشي” وسبق اتهامه في “26 قضية”، كما أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الجريمة شخصين (مزارع ونجله) مقيمان بدائرة مركز شرطة ملوي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، لسابقة قيام المجني عليه بسرقة “حمار” ملك “المزارع” وطالبه بردها إلا أنه ماطله فقام باستدراجه لأرضه الزراعية حيث كان ينتظره “نجله” وقاما بتكبيله وتعديا عليه بعصا “شومة” لإجباره على إعادة “الدابة” إلا أنه فارق الحياة، واستوليا على هاتفه المحمول، وأضافا بتخلصهما من جثته بإلقائها بمكان العثور، وبإرشادهما تم العثور على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

بين الاقسام 2