فن وثقافة

بسام الترك ونوال الزغبي يطرحان كليب “برج الحمل” في أول تعاون فني

كتبت – نهلة مقلد:

أطلق المخرج “بسام الترك” فيديو كليب أغنية جديدة للنجمة اللبنانية “نوال الزغبي”، في أول تعاون فني بينهما، بعنوان “برج الحمل”، من كلمات “عبداللطيف البناي” وألحان الموسيقار “طلال”، وتوزيع “حسام كامل”، وإشراف “عام خالد أبو منذر.

“.
وأبدى “الترك” في تصريحات خاصة، سعادته الكبيرة بالعمل مع النجمة الذهبية “نوال”، والموسيقار “طلال”، مضيفا: “نوال تتمتع بروح وشخصية رائعتين، يجب أن تكون قدوة في تواضعها لجميع الفنانين.. أما الموسيقار طلال، فالعمل معه شرف كبير لي، فهو قيمة فنية كبيرة في عالمنا العربي.

“.
وأضاف: “أتوجه بالشكر لفريق العمل الذي لم يوفر جهدا في سبيل إنجاحه، والشكر الكبير للسيد خالد أبو منذر على اهتمامه، وللسيد مارسيل الزغبي مدير أعمال الفنانة نوال، لجهوده التي لا تحصى“.
وكان “الترك” صور الأغنية في لبنان على مدار يومين، سبقهما تحضير لمدة خمسة عشرة يوما مع النجمة “نوال”، بالتنسيق مع المشرف العام على العمل “خالد أبو منذر.

“.
وتدور فكرة الكليب حول تصوير إعلان مع النجمة الذهبية “نوال الزغبي”، وخلال التصوير تتفاجأ بعصبية المخرج، وتكتشف من إحدى أعضاء فريق العمل أن المخرج من مواليد برج الحمل، ويحدث خلال التصوير استلطاف بين المخرج والفنانة، ويتطور إلى قصة حب.

.
ومن المتوقع أن يحظى العمل بمتابعة كبيرة، كونه يشكل تحفة فنية متكاملة، من كلمات وألحان مضافة إلى إحساس النجمة “نوال الزغبي” وإطلالتها الأنيقة والجميلة، وصولا إلى فكرة الكليب.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

5715

اجمالي اعداد الوفيات

87158

عدد حالات الشفاء

101641

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق