مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

برلماني يشيد بالتعديلات الوزارية الجديدة.. ويؤكد: خطوة هامة بفكر جديد

كتب عزيزة حلمي 

 

أشاد النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب، بالتغيير الوزاري الجديد، والذي شمل 13 حقيبة وزارية.

 

 

لافتا إلى أن أغلب التغييرات شملت حقائب وزارية هامة تحمل على عاتقها قضايا حيوية تحتاج لفكر واستراتيجية جديدة لحل تلك القضايا والأزمات والخروج منها بأقل الخسائر، بل بمكاسب مهمة للدولة.

 

 

وأضاف، عضو مجلس النواب، أن التغييرات الوزارية جاءت في الوقت المناسب، حيث طال انتظار تلك التغييرات بعد الأداء الهزيل لعدد كبير من الوزارات، واعتذار وزيرة الصحة عن استكمال العمل بالوزارة نظرا لحالتها الصحية مؤخرا.

 

 

وأوضح النائب حسن خليل، أن التغيير الوزاري الجديد يدعم التطوير في الأداء الذي تبحث عنه الحكومة، كما يعتبر بمثابة خطوة لضخ دماء جديدة.

 

 

قد يهمك ايضاً:

ننشر أسماء المرشحين لانتخابات “عليا الوفد”

بين الاقسام 1

وأكد نائب أسوان، أن الفترة القادمة تتطلب تدعم خطى الرئيس السيسي والدولة في تحقيق الإكتفاء الذاتى والاعتماد على المكون المحلى، وتعزز من مسيرة التنمية نحو الجمهورية الجديدة والحفاظ على ما حققناه من مكتسبات.

 

 

وأختتم النائب حسن خليل، موجها الشكر أولا للرئيس السيسي الذي دعم التغيير الوزاري الجديد ودعي لجلسة عاجلة لمجلس النواب لاتخاذ القرار والتصديق عليه.

 

 

كما وجه الشكر للوزراء السابقين على ما قدموه في خدمة الوطن على قدر استطاعتهم والامكانيات والسلطات التي منحت لهم.

 

 

ووجه التهنئة للوزراء الجدد متمنيا لهم التوفيق في منصبهم الجديد والملفات الكبيرة التي تنتظرهم على مكاتبهم.

 

 

وطالبهم بدراسة جميع الملفات والقضايا الهامة ووضع أفكار سريعة لحلها َووضع تلك الأفكار والحلول على مكتب القيادة السياسية لسرعة دراستها وأخذ القرارات المناسبة لها، خاصة أن الجميع ينتظرهم ليروا ما سيقدموه للدولة ويحسن من معيشة الشعب المصري في نفس الوقت.

تعليقات