مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

برلماني : فترة السيسي الثانية ستشهد نقلة اقتصادية وحضارية لمصر

كتبت – نهلة مقلد:

أكد النائب محمد ماهر حامد ، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر ، أن مصر بدأت عهد وفترة جديدة وحاسمة مع تأدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية لتولى حكم مصر فترة ثانية أمام البرلمان، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد نقلة اقتصادية وحضارية لمصر الفترة القادمة.

وأوضح “ماهر” في بيان صحفي له اليوم، أن أكثر ما يميز الفترة القادمة للرئيس السيسي هي استقرار الدولة المصرية والمحافظة على مؤسسات الدولة قوية ومترابطة مما يعود بالنفع على صلابة وقوة الدولة المصرية، مؤكدًا أن السيسي جعل مصر دولة مؤسسات وليس دولة الأفراد.

قد يهمك ايضاً:

المستشار أشرف حليم : أهنىء الرئيس السيسي والقوات المسلحة…

إبن شقيق الزعيم الراحل : السادات لن يتكرر كان ذكياً وانسان…

بين الاقسام 1

وأشار إلى أن  الهدوء والسيطرة  الأمنية والاستقرار السياسي الذي أصبحت تتمتع به مصر سينعكس بشكل كبير على زيادة فرص الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة للشباب في ظل توافر جميع الاماكنيات الأقتصادية لمصر من أجل نهضة اقتصادية شاملة.

وأضاف “وما اسعد جميع المصريين وأسعدني شخصيا هو قول السيسي أنا لا أخشى إلا الله فى أشارة إلى ما يتم تدبيره من الخارج والداخل مما يعكس

قوه وعظمة مصر في مواجهة جميع التحديات الإرهابية والمشاكل الاقتصادية”، مشيرا  إلى أن أهم  ما أعلنه  الرئيس  السيسي هو  أنه  رئيس لكل المصريين إلا  من توجه إلى الإرهاب  والتطرف.

 

تعليقات