مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برعاية وزير الشباب والرياضة.. 12 محافظة يتنافسون بالفوج الثاني من مهرجان “معا لتحويل الإعاقة إلي طاقة”

4

 

كتب – حمدى شهاب

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير(مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة) تنفيذ فعاليات الفوج الثاني من مهرجان”معاً لتحويل الإعاقة إلي طاقة” في نسخته الثانية، والذي تنفذه الوزارة خلال الفترة من 25 ابريل حتي 4 مايو الجاري بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية علي فوجين، في إطار الاستعداد لـ ” عام ذوي الإعاقة ” تلبيةً لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قد يهمك ايضاً:

انطلاق معسكر منتخبي مصر 2005و 2008 بحضور علاء نبيل ومحمد…

يتنافس في الفوج الثاني من المهرجان 12 محافظة وهن (الاسكندرية، شمال سيناء، المنوفية، كفر الشيخ، الغربية، الوادي الجديد، المنيا، قنا، أسوان، بورسعيد، دمياط، السويس)، بواقع (70) مشارك بكل محافظة من ذوي الإعاقات ( السمعيه – البصرية – الذهنية –  الحركية )، في مجالات عدة منها ” لياقة بدنية، تصويب علي حلقة السلة، تنس طاولة، دوري كرة سلة، دوري كرة طائرة جلوس.

تتكون لجنة التحكيم من الكابتن “تامر عبد الرحمن عثمان” رئيس اللجنة، وعضوية كل من “أحمد سمير امين، محمد صبري عبد الغفار، احمد محمد عطيه، محمود مسعد، أحمد عاصم”.

جدير بالذكر أن الفوج الأول من المهرجان شاركت فيه محافظات (الاسماعيلية، البحيرة، الجيزة، الاقصر، البحرالأحمر، سوهاج، أسيوط، الدقهلية، القليوبية، بني سويف) خلال الفترة من (25-29) إبريل المنقضي.

اترك رد