مقالات

بدون رتوش..عادل خضر يكتب: تمثيلية الإختطاف..وما يجب أن يتبع مع صاحب البلاغ “الكيدى”

شهدت الأيام الماضية ، واقعة يندى لها الجبين ..بعدما سعى أحد الأشخاص لإظهار للرأي العام داخل بلدتى بسيون أنه تم إختطافه ، وأتهم بعض الأشخاص أنهم وراء هذه الواقعة..وبالبحث والتحرى تأكد بما لايدع مجالاً للشك أن ما حدث ” تمثيلية مكشوفة” هدفها الإبتزاز المادى.
والمهم..ودون الخوض فى كامل تفاصيل القبض على هذا المبتز ، الذى لم يسلم نفسه كما يتردد ..ودون إقتراف أى ذنب أو اثم ، أنا محام لمن إتهمهم هذا المبتز..ومن الطبيعي والمنطقى أننى أدافع وبكل قوة عن من “وكلونى” عنهم بحكم عملى ، وعن قناعة سوف أقاتل لأخذ حقوقهم ..فوجئت أن هناك مخططاً لإخراج “المبتز” من هذا الموضوع الحيوى والخطير “زى الشعرة من العجين” كما يقول المثل بعدما تلقى من يحقق مع “المبتز” مكالمات هاتفية من بعض الأشخاص ” كانوا قيادات ، سابقة ” تطالبه ب “لم الموضوع ” بشكل سافر وتحد للقانون .
وهنا أود أن أقول لكل من يبذلون مساع جبارة “للم الموضوع” أنهم لن يفلحوا فى تنفيذ هذا المخطط ، وهناك قنوات وطرق شريعية وأبواب سيتم تركها ومخاطبة كافة المسئولين المعنيين ، لكشف مايدور خلف كواليس هذه الأزمة ، ومن يديرها لطمس الحقائق ، وتحويل الزيف والباطل إلى حق ..وهذا لن يحدث مهما تعرضت لأى ضغوط أو مساومات بعد أن تم الزج باسمى والتشهير من شقيق “المبتز” على موقع التواصل الإجتماعى فيس ، علاوة على إستقبالى رسائل تهديد من نفس الشخص على ” ماسنجر” وخلال الساعات القادمة سوف أتقدم ببلاغ رسمى لحفظ حقى وحق من ” وكلونى” للدفاع عنهم.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

113

الحالات الجديدة

5806

اجمالي اعداد الوفيات

91143

عدد حالات الشفاء

102254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى