مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بدعوة من الرئيس: نقيب المهندسين  يشارك في إفطار الأسرة المصرية 

شارك المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين حفل إفطار الأسرة المصرية بناء علي دعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت النقابة خالص الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعوته نقابة المهندسين ممثلة في المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، لحضور حفل إفطار الأسرة المصرية، هذا اللقاء السنوي الذي يعد تجمعا وطنيا يضم كل طوائف وفئات الشعب المصري، وفرصة لمناقشة القضايا الوطنية، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة والسياسية والوطنية.

و أثنى نقيب المهندسين طارق النبراوي على مبادرة الرئيس التي طرحها خلال الإفطار لتوطين الصناعات الوطنية ودعم المنتج المحلي من خلال توسيع دور القطاع الخاص في توسيع القاعدة الصناعية للصناعات الكبرى والمتوسطة، والتي وصفها النبراوي بأنها باتت ضرورة ملحة في مواجهة التغيرات الاقتصادية العالمية، فضلا عن كونها تصب في صالح الاقتصاد الوطني وتعزز فرص الاعتماد على الإنتاج المحلي، مؤكدا أن نقابة المهندسين ستضع خبراتها وإمكانياتها بما يدعم هذا التحرك الإيجابي الذي يصب في مصلحة مقدرات الوطن.

 

قد يهمك ايضاً:

النائب مصطفى سالمان : أطالب الوزراء الجدد بالعمل الجماعي…

رئيس الوفد يعزي السودان في ضحايا الفيضانات

بين الاقسام 1

وثمن نقيب النبراوي القرارات التي أطلقت اليوم، فيما يخص التوسع في مشروع ” حياة كريمة”، وهو المشروع القومي الذي يعالج أخطاء سنوات طويلة في حق نحو 60 مليون شخص من سكان الريف المصري.

وأكد النبراوي مساندة نقابة المهندسين لأي تحرك أو جهد هندسي يخص مشروع “حياة كريمة”، وستكرس نقابة المهندسين كل إمكانياتها لدعم هذا المشروع في كل مراحله، بما يستهدف تحسين الحياة في الريف والقرى المصرية والنهوض ببنيتها التحتية.

 

يذكر أن حفل افطار الأسرة السنوي تقليد سنوي انتهجه الرئيس السيسي، وشهد مشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، كما شارك فيه عدد من المسئولين والوزراء ورجال الدولة.

تعليقات