مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بدء امتحانات الترم الثاني بالمعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ

بسيوني الجمل  :

بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 – 2024 دور مايو بالمعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ للفرقتين الأولى والثانية طبقاً لجدول الامتحانات في أجواء هادئة ومناخ ملائم للطلبة.

 

 حرص الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد على متابعة سير العملية الامتحانية والمرور على لجان الامتحان وكنترولي الفرقتين الأولى والثانية .. وأثنى على انضباط المنظومة الامتحانية بشكل مشرف.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الذكرى ال 72…

كلية التربية جامعة مدينة السادات تعقد الملتقى الأول للتوظيف 

 أكد العميد الدكتور طارق عمارة لقد أجريت استعدادات جادة مهدت لبيئة امتحانية هادئة وحازمة تحقق سهولة تأدية الطالب لامتحانه وتضمن العدالة في حصول الطلبة على عائد اجتهادهم ومثابرتهم.

 

 رافق معالى العميد في جولته الدكتور خالد مجاهد نائب رئيس عام الامتحانات والدكتور محمد عبدالعزيز الدسوقي رئيس الكنترول وسير الامتحانات والدكتور علي نصار رئيس الغرفة السرية لطباعة الامتحانات والأستاذ محمد عزت حمد الأمين العام والدكتور عبد الفتاح زيدان المشرف العام على قطاع شئون التعليم والطلاب والدكتور عمرو دوير المشرف العام على قطاع شئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع والدكتور محمد على أحمد المشرف العام على قطاع التدريب الميداني والتحول الرقمي والدكتورة جيهان فريد المشرف العام على قطاع الخدمات الطلابية.

 

أشاد العميد بالصورة الرائعة التي ظهرت عليها الامتحانات منذ اليوم الأول .. وجه الشكر لجميع رؤساء الأدوار والمراقبين والملاحظين وإدارة شئون الطلاب والخدمات المعاونة والأمن الإداري علي جهودهم الطيبة في توفير جو مناسب لأداء الطلاب والطالبات لهذه الإمتحانات .. متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات مغلقة.