مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بايرن ميونخ يلتقى مع اينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى

0

يلعب حاليا فريقى بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت على ملعب أليانز آرينا فى إطار منافسات المرحلة السابعة والعشرون من الدورى الألمانى ” البوندسليجا”.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى، خلال الموسم الحالى، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق بوروسيا دورتموند، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد فوزه على فريق فولفسبورج، بثنائية نظيفة.

يفقد فريق  بايرن ميونخ، نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى، فى كلاسيكو الكرة الألمانية، أمام غريمه التقليدى فريق بوروسيا دورتموند، والمقرر له مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28، من الدوري الألمانى “بوندسليجا”، فى حال حصوله على بطاقة صفراء، خلال مواجهة فريق إينتراخت فرانكفورت.

بايرن ميونخ

حيث يمتلك الهداف البولندى روبرت ليفاندوفسكى، 4 بطاقات صفراء، وفى حال حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة إينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت، سوف يغيب عن المواجهة ، خاصة وأن قوانين المسابقة تقضى بإيقاف اللاعب الذى يحصل على 5 بطاقات صفراء، مباراة واحدة.

ويعتلى النجم البولندى، صدارة قائمة هدافى الدوري الألمانى هذا الموسم، برصيد 26 هدفا.

تشكيل فريق  بايرن ميونخ

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تشكيلة العملاق البافاري، التي سوف يخوض بها مباراة آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وقرر فليك إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي شاركت في مواجهة يونيون برلين السابقة بالأسبوع السادس والعشرين من البوندسليجا، والتي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين دون رد خارج ملعبه، من توقيع روبرت ليفاندوفسكي وبينامين بافارد.

وشهدت تشكيلة أصحاب الأرض عودة كل من، كينجسلي كومان وإيفان بيريسيتش،

تشكيلة بايرن ميونخ في مباراة اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: بنيامين بافارد، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو ديفيز.

في خط الوسط: كينجسلي كومان، إيفان بيريسيتش، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش.

في خط الهجوم: توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.

ويجلس على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ كل من: أوليفار باتيستا ماير، ألفارو أودريوزولا، لوكاس هيرنانديز، خافيير مارتينيز، لارس لوكاس ماي، ميكائيل كويسانسي، سيرجي جنابري، جوشوا زيركزي.

كانت بطولة الدورى الألمانى قد عادت  مجددا يوم 16 مايو بعد فترة توقف دامت لشهرين متتاليين بسبب انتشار فيروس كورونا .

 

اترك رد