Exclusiveأخبار الرياضة

بايرن ميونخ يسحق برشلونة بـ 8 أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب – أحمد مصطفى :

حقق  فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على فريق برشلونة بنتيجة 8 أهداف لـ 3 ،ليتأهل لنصف نهائي دورى ابطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل الأهداف  توماس مولر الهدف الأوللفريق بايرن ميونخ  في الدقيقة  4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة ثم تعادل  برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

 

ثم تقدم الكرواتى إيفان بيرسيتش  لريال مدريد بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى،  في الدقيقة 27 سجل سواريز هدف برشلونة الثانى.

ولكن سيطر فريق بايرن ميونخ على مجريات المبارة وسجل 4 أهداف متتالية عن طريق جوشوا كيميتش، في الدقيقة 63 و روبرت ليفاندوفسكى في الدقيقة 82 وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى