مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالفيديو والصور .. تفاصيل مأساة مواطن ببني عبيد «ميت» بأمر الحكومة

3

الدقهلية- محمود عيد:

“الناس بتموت مرة وأنا باموت مرتين ” .. هكذا بدأ المواطن” جمعة حسن إسماعيل محمد حسن ” 62من مواليد 18 / 11 / 1955 ومقيم بمدينة بني عبيد التابعة لمحافظة الدقهلية  حديثه بكلمات يسخر فيها مما وصل إليه حاله.

وقال المواطن ” جمعة حسن إسماعيل ” 62  “مأساتي بدأت أثناء عملية التصويت في إنتخابات مجلس النواب السابقة عندما ذهبت للإدلاء بصوتي في لجنتي الانتخابية بمسقط رأسي وفوجئت بالموظف يبلغني بأن صاحب البطاقة متوقي وطالبني بمغادرة المكان “.

وأضاف: “توجهت عقب ذلك إلى  السجل المدني بمركز بني عبيد وكانت إجابتهم بالنص”صاحب البطاقة متوقي ياحاج” وكانت إجابتنى” إزاى ده ياافندم .. أنا صاحب البطاقة” وطلبوا منى مقابلة المسئول والذي أكد لي أن الكمبيوتر بيقول أنك متوفى.

وتساءل المواطن جمعة حسن إسماعيل  مستغربا ً : هل أخطاء الموظفين يتحملها المواطنون .. هل لو الخطأ ده كان حدث لمسجل خطر أو إرهابي ياترى كان هيحصل إيه ومين هيتحمل المسئولية آنذاك .. حسبي الله ونعم الوكيل.

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

وأشار المواطن جمعه حسن إسماعيل ”  إلى أنه بعد الواقعة أصبح محروما من حقه في الدعم التمويني الذي تقدمه الحكومة لمحدودي الدخل كما أنه محروما ً من الحصول على الخبز ومن المعاش مطالبا ً أي جهة فى الدولة التدخل مؤكداً إلى أنه كل ما يطلبه هو  إثبات أنه على قيد الحياة.

وفى ذات السياق طالب محمد عبد الغنى شادي أحد شباب بني عبيد  الدكتور أحمد أحمد شعراوي محافظ  الدقهلية   والصحة ومصلحة الأحوال المدنية والجهات المعنية الأخرى بضرورة التدخل العاجل وتصحيح الخطأ وإرجاع حقوقه كاملة.

اترك رد