مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور.. رئيس وادي دجلة يزور نادي بيلا ويتفقد منشآته

7

كتب – طه إبراهيم :

قام المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، اليوم الاثنين، بزيارة نادى بيلا الرياضي بكفر الشيخ، بدعوة من مجلس الإدارة برئاسة جمال الصيرفى، وذلك لتقديم كل سبل الدعم لفريق الكرة الأول فى النادي الذى يشارك فى دورى القسم الثالث.

وتفقد رئيس وادى دجلة خلال الزيارة، العديد من منشآت النادى منها حمام السباحة، والملعب الرئيسي، ونزل اللاعبين، حيث تم خلالها عقد جلسة ودية مع الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة عبد اللطيف الدومانى نجم منتخب مصر والزمالك والمحلة السابق، وفى حضور مجلس الإدارة.

فى البداية أعرب المهندس ماجد سامى رئيس نادي وادي دجلة عن سعادته، بزيارة نادى بيلا الرياضي ولأول مرة وهو النادي الذى يحمل إسم مدينة أجداده، موضحًا بإنه وافق على تلبية هذه الدعوة وذلك لمعرفته الكثير عن نادى بيلا أحد الأندية العريقة والمميزة فى إقليم الدلتا والوجه البحري.

وأشار رئيس وادى دجلة، إلى أنه اتفق مع إدارة النادى على دعمه المادي والمعنوي لفريق الكرة الأول الذي يشارك فى دورى القسم الثالث بقيادة الكابتن عبد اللطيف الدومانى، من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز (ب) مع نهاية الموسم الجارى، خاصة وإنه يحتل الصدارة والمقدمة فى المجموعة، بالإضافة إلى العمل على الإرتقاء بمنشآت النادي الرياضية.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأكد جمال الصيرفى رئيس نادى بيلا، إنه سعيد بتشريف المهندس ماجد سامى رئيس نادي وادي دجلة للنادي، خاصة وأنه يعد من رؤساء الأندية الرياضية المميزة، وذلك للاستفادة من خبراته العلمية والتسويقية .

اترك رد