مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بالصور .. رئيس جامعة عين شمس يفتتح الانشاءات الجديدة بكلية الآداب

كتبت – مريم ياقوت :

افتتح اليوم ا.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس قاعات تدريس البرامج المتميزة الجديدة بكلية الآداب والتى تتضمن برنامج الدراسات الانجليزية البينية ، برنامج الدراسات العبرية والاسرائيلية ، و برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية ( جيوماتكس ) وبرنامج اللغة الهندية. وقد رافقه خلال الافتتاح كل من ا.د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ا.د محمد ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ،ا.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب ، ا.د رشا الديدى وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب و السيدة ايمان محمود أمينة الكلية ومهندسي الانشاءات . 

وأشاد ا.د محمود المتيني بجودة واتقان الأعمال الانشائية والهندسية في الوقت المحدد،  وجودة التجهيزات ، كما تفقد أيضا مكتبة الكلية، وأشاد بما تذخر به من موسوعات وكتب ورسائل علمية الأمر الذي يجعل لها الأولوية في التجديد والتطوير في خطة التجديد التالية وأشا.

قد يهمك ايضاً:

بالأسماء.. صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة

آداب عين شمس تنظم مسابقة الطالب الإعلامي

بين الاقسام 1

تأتى التجديدات التي تشهدها كلية الآداب استكمالا لعمليات التطوير والتجديدات الانشائية التي تشهدها جميع كليات ومراكز جامعة عين شمس وعلي جميع المستويات في إطار استراتيجية التجديد والتطوير في البنية التحتية واللوجيستية التى تعد عاملا اساسيا في رفع جودة العملية التعليمية والتصنيف العالمي للجامعة.

وأشار ا.د مصطفى مرتضى عميد الكلية إلى أن المكتبة شهدت العديد من التطورات في مجال الرقمنة ، حيث تم ادخال معظم الرسائل العلمية والكتب الأكاديمية والثقافية والموسوعات العلمية على قاعدة بيانات موسعة، حيث تم ادخال حوالي ١٤٦ الف كتاب ورسالة عملية وجارى إدخال باقي الكتب والرسائل العلمية هذا بالإضافة لوجود مكتبة رقمية بالكلية .

تعليقات