تعليم

بالصور.. تكافؤ الفرص فى تعليم ” الحامول ” تنظم ندوة ” العنف ضد المرأة “

كتب – طه إبراهيم 

أقام قسم تكافؤ الفرص في إدارة الحامول التعليمية بكفرالشيخ، برئاسة نجوى حامد حنورة، اليوم الأربعاء، ندوة علمية تثقيفية بعنوان ” العنف ضد المرأة ” وذلك فى مدرسة الحامول الثانوية التجارية للبنات، وبإشراف من مصطفى موسى مدير إدارة المدرسة .

 

جاء ذلك في حضور الدكتور السيد الويشى مدير إدارة تكافؤ الفرص فى مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، وطه إبراهيم الملا المنسق الإعلامى، و عبد المنعم شعبان مدير عام إدارة الحامول التعليمية، وأحمد جعفر رئيس مجلس الأمناء، ونجوى حنورة رئيس قسم تكافؤ الفرص فى الإدارة، وأشرف ناشد المنسق الإعلامى بالقسم.

يأتى ذلك على هامش فعاليات الندوة العلمية التثقيفية التى أقيمت بعنوان ” العنف ضد المرأة ” التى أقيمت في مدرسة الثانوية التجارية للبنات بالحامول، وتقديراً لهم على الدور الفعال والمميز فى تفعيل مبادرة (( لا للتنمر المدرسى )) والتى أقيمت خلال الفصل الدراسى الأول تحت رعاية الدكتورة بثينة عبد الله كشك وكيل الوزارة، وبناء على خطة وحدة تكافؤ الفرص فى وزارة التربية والتعليم.

وأكد الدكتور السيد الويشى مدير تكافؤ الفرص في تعليم كفرالشيخ، إنه تم تنفيذ مبادرة “ لا للتنمر المدرسى” في جميع مدارس المحافظة، بناء على تعليمات الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة، موضحاً بأن الوحدة بالمديرية حريصة على تكريم مدراء الإدارات التعليمية وفرق تكافؤ الفرص تقديراً لهم على تميزهم في المبادرة طوال النصف الدراسي الأول.

ومن جانبها أكدت نجوى حنورة، إنها سعيدة بهذا التكريم المستحق من المديرية، وتقدمت بالشكر للقيادات التعليمية بكفرالشيخ وعلى رأسها وكيل الوزارة الدكتورة بثينة كشك،، ولمسئولى تكافؤ الفرص بمدارس الإدارة على تفعيل هذه المبادرة المميزة فى المدارس.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى