مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور الشهداء تشهد عروس تكريم حمله القران الكريم بمنزل النائب محمود شرارة

56

كتبت رشا الشريف

 

شهد مركز الشهداء المنوفية عروس تكريم حفظه القران الكريم، بمنزل النائب محمود فريد شرارة ، وسط حشد كبير من اهلي القري والمركز، وحضور كوكبة من قيادات حزب مستقبل وطن،  وأعضاء مجلس النواب منهم.

 

وفيق عزت د. اسامه فهيم فخري طايل احمد حجازي علاء طاحون ايمن معاذ محمود البرعي هشام الحاج علي طارق ابو حطب د. هناء سرور د. شيرين عبد العزيز.

محمد بلال امين حزب مستقبل وطن بتلا، النائب ابراهيم خليف محمد بط امين التنظيم بالمحافظة, شرف غازي اشرف ياسر جابر مدير إدارة الأوقاف بالشهداء،  ورضوان الخولي امين حزب مستقبل وطن بالشهداء،  وظافر رضوان امين التنظيم ، هانم الجمال أمينة المراه ، الدكتورة رشا الشريف أمينة الإعلام، الدكتورة أمل شودف لجنة الصحة، الدكتور علاء نوح، وهاني سليط ومحمد خليل،  وعمد وكبار مركز الشهداء وأعضاء حزب مستقبل وطن.

 

 

 

 

وقد تم تكريم قيادات الحزب بالشهداء وتلا

 

بالصور الشهداء تشهد عروس تكريم حمله القران الكريم بمنزل النائب محمود شرارة

 

أثناء الاحتفالية أربع رحلات عمره للامهات حفظه القران

 

 

 

قال النائب محمود فريد شرارة رساله أبوية لكل من شارك في حفل التكريم، ربنا يقدرني أن اوفي حق حفظه القران الكريم  لقد اسعدتم ابائكم وامهاتكم واتمني أن أراكم في اعلي المناصب وكل الشكر لمن حضر الاحتفال وشكرا علي الحضور والمشاركة المشرفه.

 

 

قد يهمك ايضاً:

” خبيرة برلمانية ” ناعية الدكتور أحمد فتحى سرور…

 

 

واعرب النائب محمود شرارة  عن سعادة البالغه بحضور الجمع الهائل  مقدما شكره  لكل الحاضرون ،  و كرم شرارة  أكثر من ٨٥ حافظا لكتاب الله -عز وجل-  واربع امهات من حفظه القران الكريم

 

 

 

 

 

وهنئ  أولياء أمور حفظة القرآن الكريم وأبناء المركز من حفظة القران، وأضاف  أنه لمدعاة للفخر أن يكون من قري مركز الشهداء العدد الهائل من  حفظة القران، مؤكدا أن لا شيء أفضل من القران الكريم يمكن أن يبني عليه الإنسان ويعلم أبنائنا الأخلاق الحميدة ، وتعاليم الدين الذي كن خلاله سيصبحون أفرادا قادرين على التحدي ، ومشاركة الدولة في عجلة التنمية والبناء مشيرا أن الجمهورية الجديدة تقوم على أفراد لديهم ولاء وانتماء لوطنهم، تعليم جيد، صحة جيدة، ثقافة جيدة، ليحملوا الرايه ويشاركو الدوله في البناء في المرحله المقبله.

 

 

واختتم الحفل باهداء  مجموعة من الدروع التذكارية للقيادات تقديرا لجهودهم المبذوله .

 

 

بالصور الشهداء تشهد عروس تكريم حمله القران الكريم بمنزل النائب محمود شرارة خلف

 

وجه الحاضرون رسالة شكر تتضمن  شكرا الحاج محمود علي تكريمه لابنائنا حفظه كتاب الله، هو تكريم لينا، جميعآ وكان يوما،جميلا فيه مشاعر دينيه جميله،..والحاج محمود كسب حسنات كتيره اولها إفطار صائم وثانيها اطعام الطعام وثالثها تكريم حفظه كتاب،الله وهو ثواب كبير،لأنه من ضمن الايه،انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ، وهذا من ضمن حفظ كتاب،الله،علي،ايدي،عباد الله،ورابعا الاذان في البيت وكأنه مسجد …في بيوت اذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه وهي المساجد ، وكان المنزل أصبح مسجدا.

 

 

 

حفظه القران الكريم

اقيمت فيه صلته العشاء والتراويح والوتر . بالاضافة الى جبر الخواطر وهو ثواب كبير حيث اثناء،دخولي منزل الحاج محمود وجدت عدد من اخواننا الطيبين المحتاجين فكلمتهم ووعدتهم اني هكلم الناس وبالفعل تم تقديم وجبات ليهم وتاكدت بنفسي وهذا كله ثواب كبير. لاتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.

 

 

 

 

 

 

النائب محمود شرارة: مصر على أعتاب نهضة اقتصادية وتنموية كبرى في ولاية  السيسي الجديدة

 

التعليقات مغلقة.