مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بالصور …احتفال الجالية المصرية بالسعودية بثورة 30 يونيو

0

كتبت – داليا على:

أقامت الجالية المصرية بالسعودية احتفال بمناسبة الذكري الخامسة لثورة 30 يونيو ، بحضور السفير المصري ناصر زغلول حمدي ، وعدد كبير من أعضاء الجالية المصرية وعدد من المسئولين السعوديين .

ومن جانبه قال أحمد ذكى نائب رئيس الجالية المصرية فى السعودية خلال كلمته  ، ان تفويضنا لك فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مستمر للقضاء على الإرهاب وأعداء الوطن والاستمرار في مسيرة البناء والتنمية  فقد تحملت وما زالت تتحمل الكثير الذي لا يقوى على حملة الا رجل لا يبتغي من وراء ذلك غير صالح وطنه ومحب لوطنه.

قد يهمك ايضاً:

الإسماعيل يمدد تعاقد باهر المحمدي لعام 2026

اقبال كبير عليّ جناح جامعة طنطا بمعرض المنتدي العالمي…

بين الاقسام 1

وأضاف نائب رئيس الجالية المصرية بالسعودية ، أننا جميعا نري ما يتعرض له الرئيس عد الفتاح السيسي  من خونة الأوطان والممولين من الخارج من محاولات تشويه فاشلة كسابقتها  ،لافتا ان تلك المحاولات  قد زادت  خاصة بعد رفضه ما يسمى بصفقة القرن .

وقد فتحت خزائن تمويل الخراب مرة أخري لنشر الفوضي والأكاذيب والإشاعات المغرضة فهذه طريقتهم لخراب  البلاد  بعد ان جن جنونهم من نهضة البلاد السريعة وإعادة دوران عجلة التنمية بفضل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

حذر أحمد ذكى ، الجميع بما يقوم به اهل الفتن والضلال من نشر صور قديمة لأحداث سابقة  لإيهام الشعب المصري على  أنها تحدث الان ، مؤكدا ان الشعب ونحن من ورائه سنقف جميعا  خلف قواتنا المسلحة المصرية والرئيس السيسي ، وسنكون سدا منيعا لكل من يريد العبث بأمنه وأمانه أو يحاول إيقاف مسيرة التقدم والتقدم ويعلم العالم وهؤلاء أن أرواحنا وأبنائنا وأموالنا فداء لوطننا الغالي مصر.

 

بين الاقسام 2