مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالرقم القومى رابط الاستعلام عن لجنتك بانتخابات رئاسة الجمهورية 

67

كتب –خالد علم:

ينتهي تصويت المصريين المقيميين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2024، فيما ينطلق تصويت المصريين بالداخل في الانتخابات الرئاسية 2024 يوم الأحد المقبل الموافق 10 ديسمبر الجاري لذا يريتفع معدل البحث من قبل المواطنين عن طريقة معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي 2024.

وتيسيرًا على المواطنين أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت فى الانتخابات من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة الوطنية للانتخابات، باستخدام الرقم القومى للناخب وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

 

قد يهمك ايضاً:

مستقبل وطن بالغربية ينظم احتفالية بليلة النصف من شعبان 

ويمكن لأي مواطن الاستعلام عن مقر لجنته الانتخابية بالرقم القومي، عبر هذا الرابط https://www.elections.eg/inquiry الذي يتيح جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

وتضم قاعدة بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في جميع محافظات مصر.

 

وكانت انتخابات رئاسة الجمهورية قد انطلقت يوم الجمعة الماضي 1 ديسمبر، للمصريين خارج البلاد، والذين قدموا ملحمة كبيرة في حب الوطن، من خلال مشاركتهم الكثيفة، واحتشادهم أمام مقار التصويت بالسفارات والقنصليات للمشاركة في الانتخابات.

 

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية، 4 مرشحين وهم: الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي.

التعليقات مغلقة.