مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالرابط طريقة تسجيل استمارة الصف السادس الابتدائي الأزهري

38

كتب –خالد علم

تعقد اختبارات الدور الأول لشهادة إتمام دراسة الابتدائية الأزهرية في منتصف يناير 2022 ويسعى القطاع للانتهاء من تسجيل بيانات الطلاب قبل نهاية العام الحالي.

وبدأ التلاميذ في تسجيل الاستمارات الإلكترونية على موقع إدارة شئون الطلاب الإلكتروني في الفترة من الخميس الموافق 1 ديسمبر وينتهي التسجيل يوم الخميس الموافق 29 من الشهر.

وتبدأ المعاهد في تحرير استمارات التقدم الورقية في نفس الفترة على أن تكون النسخة المطبوعة من الاستمارة تحمل رقم العام الدراسي الحالي.

 وعن طريقة تسجيل استمارة الصف السادس الابتدائي الأزهري

يكون التسجيل من خلال نظام إدارة شئون طلاب المعاهد الأزهرية الإلكتروني على بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت.

وبمجرد دخول الطالب على الموقع المذكور سيجد خيار التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادات المرحلتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

قد يهمك ايضاً:

بالضغط عليه سيطلب من الطالب كتابة الرقم القومي أو جواز السفر للوافدين وكلمة السر ويتم التعرف عليها من المعهد.

يتم كتابة البيانات المطلوبة، ثم طباعة الاستمارة وتسليمها للمعهد لإتمام باقي إجراءات دخول الطالب الامتحانات.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية

ويمكن تسجيل الاستمارات من خلال الموقع من هنا https://azhar.gov.eg/login.aspx

 علما بأن الطالب عليه أن يقوم الطالب بعد ملئ الاستمارة والتأكد من صحة جميع بياناتها بطبعها وتسليمها إلى مسئول شئون الطلاب بالمعهد لمراجعتها من واقع سجلات الطالب والتأكد من صحة بياناتها ومطابقتها بملف الطالب.

وعلى المعاهد ان ترفق مع الاستمارات كشوف 2ج الإلكترونية على أن يتم التأكد من مراجعة اسم الطالب كاملا ورقمه القومي، والتأكد من مطابقتهما لشهادة ميلاده.

وفى نفس السياق تسجيل استمارة الصف السادس الابتدائي الأزهري يكون التسجيل من خلال نظام إدارة شئون طلاب المعاهد الأزهرية الإلكتروني على بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت. وبمجرد دخول الطالب على الموقع المذكور سيجد خيار التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادات المرحلتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

التعليقات مغلقة.