مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

باسم مرسى الأهلى أحق بالدورى وأخطأت حين أشرت لجماهيره

7

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

يرى باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق أن الأهلي هو الأحق بالفوز بلقب الدوري المصري إذا تم إلغاء المسابقة .

وقال باسم مرسي عبر قناة أون تايم سبورتس1: “في حالة عدم استكمال الدوري بسبب كورونا وجهة نظري أن يتوج الأهلي باللقب”.

وأضاف “هذا بسبب فارق النقاط الكبير مثل ليفربول في إنجلترا ولأنه أيضا حامل اللقب في الموسم الماضي”.

كما قال مرسي : “أقر وأعترف بأنني أخطأت حين أشرت لجماهير الأهلي بإشارة خارجة. تعرضت وقتها لسباب قوي لي ولزوجتي ووالدتي لكن تصرفي أيضا كان خطأ ، لست مغرورا لكن ربما يكون البعض أخذ هذا الانطباع عني بسبب بعض التصريحات”.

وكشف مهاجم الزمالك السابق  “الأهلي كان يرغب في ضمي قبل الانضمام إلى الزمالك، وفضلت الزمالك لأنني زملكاوي ولأن فرصتي في المشاركة هناك أكبر”.

قد يهمك ايضاً:

جوميز : هذا هو سر الفوز بالكونفدرالية.. ومباراة الأهلي…

وواصل “لم أتعمد إيذاء سعد سمير مدافع الأهلي خلال نهائي كأس مصر 2016. والناس فسرت الأمر بهذه الطريقة فقط لأنني سجلت هدفين وفاز الزمالك باللقاء”.

وعن أفضل مباراة لعبها مع الزمالك قال: “أمام الأهلي في نهائي كأس مصر حين سجلت هدفين وفزنا بهدفين مقابل لا شيء”.

وتوقف الدوري المصري منذ أكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني بعد مرور 18 جولة من المسابقة.

من هو ” باسم مرسى”

 

باسم مرسي لاعب كرة قدم مصري مهاجم دولي من مواليد 1 يناير 1992 في مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، لاعب نادي الإنتاج الحربي الحالي .

 

بدأ مسيرته الكروية مع نادي بتروجيت، وفي موسم 2013/2014 انتقل إلى نادي الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك في موسم 2014/2015 في عقد يستمر لمدة ثلاث مواسم وتألق بشده مع نادي الزمالك.ثم انتقل إلى نادى لاريسا في الدورى اليونانى وتألق ولكن سرعان ما فسخ عقده بسبب بعض المشاكل وانتقل لنادى سموحة ولم يحالفه الحظ في مشاركاته القليلة ثم فسخ عقد الإعارة لمشكلة مع حسام حسن المدير الفنى لسموحة بسبب سب الاخير لنادى الزمالك النادى المعار منه اللاعب لسموحة مما اثار غضب اللاعب وتوترت الامور بينه وبين الاداراة مما عجل من فسخ التعاقد ثم عاد إلى الزمالك مرة اخرى وتمت إعارته هذه المرة لنادي الإنتاج الحربى بناءً على طلب مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى الذي يثق تماما في قدرات اللاعب وموهبته فاز مرة بالدوري المصري وثلاثه مرات بكأس مصر مع نادي الزمالك موسم 2014/2015 وموسم 2015/2016 وموسم2017/2018 ومرة بالسوبر المصرى موسم 2015/2016. والوصيف لدورى أبطال افريقيا عام 2016 وعلى المستوى الشخصى حقق العديد من الالقاب الفردية اهمها أفضل مهاجم في الدورى المصرى مرتين على التوالى وأفضل لاعب في مصر مرة وحيدة وحصل مع الزمالك عام 2017 علي جائزة أفضل مهاجم في افريقيا لتسجيله 17 جول من 11 مشاركه.

اترك رد