أخبار الرياضة

ايقاف الصغير 3 شهور عن النشاط … عقوبات بالجمله للجنة الانضباط

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري، عن عدد من العقوبات التي أقرتها اليوم، الإثنين، والتي كان أبرزها منع سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي من ممارسة النشاط لمدة ثلاثة أشهر، مع تغريمه ماليًا.

ووفقًا للبيان الذي أعلنته لجنة الانضباط، فإنه تقرر تغريم النادي الإسماعيلي بمبلغ 50 ألف جنيه نظرًا لما بدر من جماهيره بالتعدي على طاقم حكام مباراة الإسماعيلي وإنبي.

كما قررت اللجنة إيقاف رامي صبري مدافع إنبي لمباراة واحدة بسبب ما بدر منه من سلوك رياضي مشين.

وجاءت قرارات اللجنة كالتالي:

“قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم منع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكام مباراة فريقه أمام إنبي وما صدر منه من إساءة إلى لجنة الحكام طبقا للتصريحات التي أدلى بها في هذا الشأن.

كما قررت تغريم النادي الإسماعيلي 50 ألف جنيه لما بدر من جمهوره من تعدي على طاقم حكام المباراة نفسها ، وتوبيخ أدهم السلحدار المدير الفني للفريق لما بدر منه وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار تلك المخالفة الواردة في تقريري حكم ومراقب المباراة، فيما قررت اللجنة إيقاف رامي صبري منصور لاعب إنبي مباراة واحدة لما بدر منه من سلوك رياضي مشين.

وبعد الإطلاع على تقرير حكم مباراة سماد طلخا مع مركز شباب شها في القسم الرابع قررت اللجنة منع رضا أحمد محي الدين عضو مجلس إدارة نادي سماد طلخا من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر.

كما قررت منع أحمد أبو شعيشع حكم الدرجة الأولى بفرع مطروح من دخول ملاعب كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر بعد الإطلاع على الشكوى المقدمة من حكم الدرجة الأولى أحمد العباسي من منطقة كفر الشيخ وما تضمنته من أحداث في مباراة غزل كفر الدوار مع مركز شباب كوم حمادة بالقسم الثالث”.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى