مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر

 كتبت – نهلة مقلد:

تقدمت النائبة ايفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بطلب إحاطة للمهندس أحمد سمير ، وزير الصناعة والتجارة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات للدول الأفريقية للعمل داخل مصر من خلال ضخ استثمارات كبيرة.

 

قد يهمك ايضاً:

وأشارت متى فى بيان صحفى لها إلى أن جذب الإستثمارات للدول الأفريقية والعمل داخل مصر يعتبر بمثابة نوع من الشراكة الصناعية ، بحيث نستفيد بوجودهم لضخ الاستثمارات داخل مصر ، مؤكدة أننا لدينا الأيدى العاملة الكبيرة ، وفى نفس الوقت لدينا المنتجعات السياحية والقدرة والبنية التحتية.

 

وطالبت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بضرورة الإستفادة من جذب الإستثمارات سواء من أفريقيا إلى مصر ، أو من مصر إلى أفريقيا ، متساءلة عن دور وزارة الصناعة بشأن ذلك بعد توفير البنية التحتية التى تم تشييدها ، وفتح المجالات ما بين المصريين والأفارقة داخل مصر وخارجها.

 

واختتمت بيانها قائلة : لا يجب أن نغفل جهود جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة فى ضخ إستثمارات كبيرة فى مصر وأفريقيا ، مشيرة إلى أننا لا نبيع أراضى فى مصر ولكننا نضخ استثمارات جديدة ونقوم بتوفير فرص عمل لفتح باب رزق وتوفير مواد خام ومصانع ، كما أننا لدينا نافذة للتصدير لكل أنحاء العالم.

 

التعليقات مغلقة.