حوادث

انهيار عقار مهجور بغرب الإسكندرية وإصابة شخصين من المارة

كتب – حمدى شهاب:

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه تم مساء اليوم انهيار عقار بالكامل مهجور خالي من السكان ب ٣٨ شارع المشهور من شارع النيل كرموز نطاق حي غرب، وأوضح أنه أثناء الانهيار أصيب شخصان من المارة كبار السن وتم فورا نقل إحداهما إلي مستشفي الجمهورية والآخر لمستشفي الأميري الجامعي وذلك لتلقي العناية الطبية اللازمة.

وأكد المحافظ أنه فور سقوط العقار تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعامل الفوري مع الحادث، وتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والاسعاف والحملة المركزية للمحافظة، وكذا تكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

هذا وتبين من الفحص أنه عقار مكون من دور أرضي و٢ دور علوي، صادر له قرار إزالة، وتم انهياره بالكامل ، هذا وتم وضع حواجز أمنية حول العقار للحفاظ على  سلامة المواطنين، لحين البدء في رفع مخلفات الانهيار.

وشدد المحافظ علي رئيس حي غرب وجميع الجهات المختصة بمعاينة موقع العقار علي الواقع وفتح باب التحقيقات حول الحادثة، موضحا أنه سيتم تحويل جميع المقصرين والمتسببين في ذلك للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية، مؤكدا أن الحفاظ علي أرواح المواطنين أولي مسئوليتنا.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى