مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انعقاد اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة للجميع بحضور ممثلي الدول العربية

أحمد مصطفى:

انطلقت اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة للجميع بمشاركة الدول العربية الأعضاء في الاتحاد، تحت رعاية الاستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة،و حضر الدكتور عمرو الحداد، وكيل الوزارة للتنمية الرياضية، نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،و اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية،والدكتزر يحيي حسن الامين العام للاتحاد العربي ومحمود عبد العزيز الأمين العام المساعد

 

 

 حضر الاجتماع من الدول التالية: الكويت، الإمارات العربية المتحدة، السعودية، الجزائر، سوريا، قطر، فلسطين، ليبيا، والبحرين.

 

قد يهمك ايضاً:

عاجل: فيفا يقرر إيقاف لاعب الإسماعيلي لمدة 6 أشهر

فرنسا تنتصر على النمسا وتحصد أول ثلاث نقاط

وترأس الاجتماع الدكتور عماد البناني، رئيس الاتحاد المصري للرياضة للجميع ورئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع. تناقش الاجتماع العديد من الموضوعات العامة التي تهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية في الدول العربية الأعضاء.

من بين المواضيع التي ناقشها الاجتماع هو تحديد الدولة التي ستستضيف المؤتمر العلمي للاتحاد في الدورة القادمة بعد نجاح النسخة الماضية التي استضافتها جمهورية مصر العربية تحت رعاية السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. كما يتم عرض تقرير من المملكة العربية السعودية حول استضافتها لكأس العالم للأهداف العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض تأسيس الاتحاد العربي لليوجا من قبل لجنة اليوجا السعودية، وتجربة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية في تأسيس اتحاد العربي للطاولة والدومينو والألعاب الترفيهية المختلفة.

تعكس هذه الاجتماعات التزام الدول العربية بتعزيز الرياضة وتوفير فرص المشاركة الرياضية للجميع في المنطقة العربية. ومن المتوقع أن تسهم هذه الجهود في تعزيز التفاعل والتعاون الرياضي بين الدول العربية وتعزيز التنمية الرياضية في المنطقة بشكل عام.

التعليقات مغلقة.