Exclusiveأخبار الرياضة

انجلترا تكتسح بنما بسداسية ..وتصعد لدور الـ 16

كتبت – أمانى النجار:

اكتسح منتخب إنجلترا نظيره بنما بستة أهداف مقابل هدف، م اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018.

 

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى النقطة السادسة ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة السابعة بجانب بلجيكا، ليتأهل رسمياً لدور الـ16 برفقة المنتخب البلجيكي، بينما تذيلت بنما المجموعة بدون رصيد إلى جانب المنتخب التونسي.

وأدار المباراة الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، الذي احتسب ضربتي جزاء لمصلحة المنتخب الإنجليزي.

وشهدت المباراة إحراز النجم الإنجليزي هاري كين لـ”هاتريك”، ليتربع على صدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف.

أحرز جون ستونز الهدف الأول لانجلترا برأسية من ركنية  في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

واحتسب جهاد جريشة ضربة جزاء للمنتخب الإنجليزي بعد تدخل مدافعي منتخب بنما على لينجارد، وقام هاري كين بتنفيذ ضربة الجزاء، ليعلن عن الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 22.

وفى الدقيقة 36 أحرز لينجارد الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي .

وتواصل الضغط الإنجليزي، ليعلن جون ستونز عن الهدف الرابع لمنتخب بلاده والثاني له في المباراة في الدقيقة 40، بعدما تابع برأسه كرة ارتدت من حارس مرمى منتخب بنما.

وفي الدقيقة 45، احتسب جهاد جريشة ضربة جزاء أخرى للمنتخب الإنجليزي بعدما قام مدافع منتخب بنما بشد جون ستونز داخل منطقة الجزاء، قام بتنفيذها قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين ليعلن عن الهدف الخامس لمنتخب بلاده.

وفي الدقيقة 62، أحرز المنتخب الإنجليزي الهدف السادس بعدما سدد لوفتس تشيك تسديدة قوية اصطدمت بهاري كين وغيرت الكرة اتجاهها لتسكن الكرة شباك بنما،

وفي الدقيقة 79، سجل فيليبي بالوي الهدف الأول لمنتخب بنما بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة أرضية مرت على يسار بيكفورد.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى