مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

اليوم .. تنفيذ البصمة الذكية لحضور وانصراف العاملين بالوزارة

0

كتب – سمير عبد الشكور:

أكد وزير القوي العاملة ، محمد سعفان، أن الوزارة انتهت من تطوير وتحديث مركز معلومات الوزارة بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالمياً، وبما يتماشى مع متطلبات العصر الجديد ليقدم أعلي مستوي من الخدمة للمواطنين .

وقال: إنه تم تدريب مهندسى وموظفي الوزارة ومديريات القوي العاملة بالمحافظات، على استخدام الأجهزة الحديثة وصيانتها، لكي يقوموا بإدارة المركز بعد تحديثه وتطويره، مشيرا إلي أن الوزارة تستهدف الانتقال من استخدام النظام الورقي إلي النظام الالكتروني نهائيا، في نهاية العام الجاري ، وذلك بعد قطع شوطا كبيراً يقرب من 60%  من هذا النظام ، وذلك بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، وكبري شركات الاتصالات والبرمجيات العاملة في مصر.

قد يهمك ايضاً:

الصحة: تسجيل 909 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 56…

شركة غزل المحلة لكرة القدم تعلن موعد طرح أسهم الشركة في…

بين الاقسام 1

ونوه “سعفان” إلي أن المركز سوف يسهم في  ربط الوزارة بـ 27 مديرية للقوي العاملة  ومكاتبها على مستوى محافظات الجمهورية، لتسهيل الاطلاع علي المعلومات الخاصة بجميع المديريات لحظياً.

ومن ناحية أخري تفقد الوزير ، اليوم الأثنين ، عملية دخول موظفي ديوان عام الوزارة من خلال الماكينات الذكية المجهزة ببصمة الحضور والانصراف،  وذلك في  أول يوم تشغيل لها.

وأشار الوزير إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص  الوزارة على تحويل كافة الأعمال بديوان عام الوزارة  إلى النظام الالكتروني، منوهاً إلى أنه سيتم خلال الأسبوع الأول من تنفيذ النظام  تقييم مدى التزام كافة العاملين به .

 

بين الاقسام 2