مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الوطنية تتجسد في أبناء “الحديثة للحفر”  ويلبون نداء الوطن للتصويت في الانتخابات الرئاسية بالكويت

22

 

كتبت – رشا الشريف

 

 

أظهر فريق العاملين في الشركة الحديثة للحفر التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، اهتمامًا بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية في دولة الكويت.

وفي هذا السياق، دعا رئيس مجلس الإدارة، المهندس محمد الجيوشي، أفراد الجالية المصرية العاملين في المشروعات الجارية بدولة الكويت إلى الحضور إلى مركز اللجنة التي نظمتها الهيئة العليا للانتخابات في الخارج للتصويت.

رسالة قوية إلى المجتمع الدولي

 

 

وجه الجيوشي الدعوة للمصريين العاملين في المواقع الخاصة بالشركة في الكويت بالمشاركة الفعّالة في صناديق الاقتراع، بهدف إيصال رسالة قوية إلى المجتمع الدولي، تؤكد حرص أبناء الشعب المصري على تحقيق المصلحة العليا للوطن.

وأكد الجيوشي، تمام ثقته في أن العاملين المصريين في الخارج سيكتبون فصلًا جديدًا في تاريخهم، يعبر عن انتمائهم وحبهم العميق للوطن.

 

 

 

8 أجهزة حفر مصرية تعمل مع شركة الكويت للنفط

 

 

قد يهمك ايضاً:

مواقع وصوامع التوريد بكفر الشيخ تستقبل 22 ألف طن قمح حتي…

يُشار إلى أن شركة الحديثة للحفر، تعتمد في عملياتها على 8 أجهزة حفر تعمل مع شركة الكويت للنفط وشركة العمليات المشتركة، وكان المهندس عمرو يحيى، مدير فرع الشركة في الكويت، وسفير مصر لدى دولة الكويت، على رأس الحضور في المشاركة.

 

 

 

رئيس نقابة البترول
محمد جبران

 

 

 

في سياق متصل، قدّم محمد جبران، رئيس نقابة البترول ورئيس اتحاد عمال مصر، دعوة للعاملين المصريين في جميع أنحاء العالم للمشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية، مُحيطًا الانتباه إلى أهمية حضورهم لصناديق الاقتراع.

وأكد جبران على أهمية نقل رسالة قوية تؤكد التفاني الكبير لأبناء الشعب المصري، سواء كانوا في الوطن أو في الخارج، في سعيهم المستمر نحو تحقيق المصلحة العليا للوطن.

 

 

 

 

المشاركة الفاعلة للعاملين المصريين

 

وفي تعبير آخر عن ثقته الكاملة، أشار رئيس نقابة البترول ورئيس اتحاد عمال مصر، إلى أن المشاركة الفاعلة للعاملين المصريين في الخارج ستكون ذات تأثير قوي، حيث سيسهمون بشكل كبير في تعزيز حماس وولاء الناس لوطنهم من خلال مشاركتهم الفعّالة في العملية الانتخابية.

 

 

 

“سعفان” يلتقي المجلس التنفيذي لنقابة العاملين بالبترول ويؤكد: الانتخابات العمالية أجريت بشفافية ووضوح كاملين لبناء كيان نقابي مصري قوي

 

 

جبران : قرارات الرئيس السيسي تؤكد أن الرئيس يسعى دائما الى توفير حياة كريمة للمواطن المصري

 

التعليقات مغلقة.