مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

النيل للإعلام بالمنوفية ، ومبادرة حياة كريمة بأشمون … حلم يتحق‎

كتبت – رشا الشريف:

عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم التابع للهيئة العامة للاستعلامات – اليوم – لقاء إعلامي  ، بمقر مجلس مدينة أشمون ، حول ” مبادرة حياة كريمة بأشمون…حلم يتحقق ” ، حاضر خلاله ا. سامي سرور ، رئيس مركز ومدينة أشمون ، وحضور مميز لرؤساء الوحدات المحلية التابعة للمركز ، مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية المطلوبة …حفظ الله مصر وشعبها العظيم.

أكد سرور خلال اللقاء على  النقلة النوعية للمركز ضمن مبادرة حياة كريمة ، لما تحويه من مشروعات تنموية وخدمية ، ستعود بالنفع على المواطن ، الذي عانى لفترات طويلة من تدني مستوى الخدمة المقدمة له .

وأشار سرور إلى المتابعة الدورية لأي أعمال داخل المركز من القيادات التنفيذية  من خلال اللجان المركزية والفرعية ،  كما أضاف أن القادم بعد دخول الغاز الطبيعي لقرية شما وتباعا القرى التابعة للمركز ، تطوير المجمعات الصحية بالمركز ، وعليه فقد وجه سيادته السادة رؤساء الوحدات بترتيب أماكن بديلة لتوفير الخدمة الطبية للجمهور لحين الانتهاء من التطوير ، كما وجه بالاستعداد لتوفير أماكن لمن وقع عليه العمل في سكن كريم لحين الانتهاء من تطوير منازلهم .

وعن الشوارع والعزب  المحرومة من الخدمة ، فقد صرح سيادته  ، بتنفيذ اي خدمة لمن هو داخل الحيز العمراني ، أما من هو خارج الحيز العمراني ، فعلى السادة رؤساء الوحدات عمل حصر له ، لحين التنسيق مع الجهات المعنية وموافقة الجهات العليا عليه.