مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” النهاية” مسلسل الخيال العلمي يحقق أكبر مشاهدات ويتربع على قائمة التريند

0

كتبت – نهلة مقلد:

مسلسل “النهاية ” ليوسف الشريف من المسلسلات التي حققت أكبر مشاهدات وتربع على قائمة تريند محركات البحث جوجل ، ويرجع ذلك أنه أول مسلسل غريب من نوعه حيث يتكلم عن الخيال العلمي واعتمد على أسلوب التشويق الذي يجذب المشاهد. أحداث مسلسل ” النهاية”

أحداث مسلسل ” النهاية”

تدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس و اسمه (زين). و تدور الأحداث في العام 2120 و بالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية و استخدام السلاح النووي و بالرغم من عدم ذكر اسم الدولة إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر و إنشاء مدن و ناطحات سحاب تضم مواطنين عرب تعرف بالتكتل و تغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط و تعرف ب (الآي سي)

النهاية

 فريق عمل مسلسل ” النهاية”

النهاية مسلسل مصري، من بطولة يوسف الشريف و عمرو عبد الجليل ودرة ورامز عبد الجليل ومحمد لطفى ولقاء الخميسى وناهد السباعى وسهر الصايغ ومحمد محمود عبد العزيز ومحمد العمروسى وأحمد توفيق ومحمود الشرقاوى و من إخراج ياسر سامي و تأليف عمرو سمير عاطف.

قد يهمك ايضاً:

إصابة 7 أشخاص في تصادم توكتوكين ببني سويف

بين الاقسام 1

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

 

وعن القنوات الناقلة لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

النهاية

 

مواعيد عرض مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف على قناة ON

 

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

النهاية

برومو مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف

 

طرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي لـ مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

بين الاقسام 2