Exclusiveفن وثقافة

النجم العراقي مصطفى العبدالله يكشف كواليس تكريمه في ضيافة

عبر الفنان العراقي “مصطفى العبدالله” عن سعادته بالتكريم الذي حظي به خلال مشاركته في مهرجان “ضيافة” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وطرح “العبدلله” أغنية خاصة لمهرجان “ضيافة”، يستعرض خلالها لقطات من المهرجان، وتم طرحها على قناة “الدار البيضاء” على يوتيوب.

وحول حضوره المهرجان، أشار “العبدلله” في تصريحات خاصة، إلى اعتزازه وافتخاره بالتكريم الذي حظي به، مؤكداً سعادته الكبيرة بعد نجاح أغنيته الجديدة “مفرفش”.

وقال: “أنا أتابع مهرجان الضيافة للدورة الرابعة، والحمد لله شاركت فيه وأنا سعيد لتواجدي مع زملائي النجوم العرب في هذا المهرجان الرائع، وأهدي التكريم للعراقيين وللعرب بشكل عام”.

وأضاف: “طرحت أغنية مفرفش من كلمات علي رياض، وألحان علي جاسم، وتوزيع سرمد عز الدين، وإنتاج شركة نجوم الدار البيضاء، والكليب كان خاصاً بمهرجان ضيافة واستعرض فعاليات المهرجان والمكرمين”.

وتابع: “أحببنا من خلال الأغنية أن نشجع على كسر حاجز كورونا، وأن نبعث الحياة والأمل للناس.. والحمدلله لاقت الأغنية إقبالاً، وقاربت من تحقيق مليون مشاهدة في يومها الأول”.

من جهة أخرى، كشف “العبدلله”  تفاصيل مكالمته مع رئيس الوزراء العراقي، وقال: “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عظيم ورائع، فهو يشجع الفن والفنانين، ولا يبخل بتقديم أي دعم.. اتصل بي وقال لي أنت رمز من رموز العراق وأنا داعم لك، أعطاني الدافع والقوة، وأنا أشكره من أعماق قلبي”.

وحول سر تألقه، أكد “العبدلله” أن توفيق الله هو السبب الأول، وأن كل مجتهد نصيب، مضيفاً: “أنا أركز أكثر من الكثير من الفنانين، وأعمل 24 ساعة من خلال فريق عمل، لصناعة اسمي، وعملنا دقيق للغاية في مجال الأغنيات والخيارات والكليبات”.

إلى ذلك، أكد النجم المتألق أنه يحضر حالياً لأغنية مغربية بعنوان “لا تغيب”، من كلمات وألحان الأستاذ “جلال حمداوي”، وإخراج “ياسر الياسري”.

وكان “العبدلله” صور منذ أسبوعين أغنية ديو بعنوان “أتحدى واحد”، مع الفنان “محمد التركي”، من إنتاج شركة “نجوم الدار البيضاء”.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى