مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب ” محمد المسعود ” انطلاق منتدى افريقيا 2019 من العاصمة الادارية الجديدة فخر للمصريين

3

كتب – محمد عيد:

أكد النائب محمد المسعود عضو الهيئة البرلمان لحزب مستقبل وطن أن إنطلاق الدورة الرابعة لمنتدى إفريقيا 2019 “الاستثمار من أجل إفريقيا” من العاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ” فخر للمصريين ” وباستمرار هذه الفعاليات المهمة من قلب أكبر عواصم العالم منارة الابداع والابتكار ، يؤكد أن حلم المصرين أصبح حقيقة وأن فخامة الرئيس السيسى إذا قال صدق وإذا وعد فأوفى.

قد يهمك ايضاً:

وأشاد النائب محمد المسعود بكلمات فخامة الرئيس السيسى أن العاصمة الإدارية الجديدة دليل على إمكانية تحويل الحلم إلى حقيقة إذا توافرت الجهود، حينما تتوفر الرغب بالجهو الحقيقة.

وقال ” المسعود ” أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تضع نصب أعينها أهداف التنمية في القارة الأفريقية، وتولي اهتماماً كبيراً بدفع عجلة البناء والتنمية في القارة وبخاصة تطوير وتنمية البنى التحتية، والعمل على دعم الدول الأفريقية في جذب استثمارات كبرى إلى أراضيها.

وأكد ” المسعود ” أن هذه القمة لها إيجابيات قوية في تعزيز ودعم الاستثمار في القارة الأفريقية وفرصة لإبرام العديد من الصفقات الاستثمارية وإعلان العديد من المشروعات الضخمة التي ستسهم في نمو شامل ومستدام في القارة الأفريقية وتضاف إلى نجاحات مصر الدبلوماسية والاقتصادية لإعادة العلاقات مع دول القارة السمراء إلى زهوتها .

 

اترك رد