Exclusiveأخبار مصر

برلماني: يطالب بإطلاق اسم شهيد كنيسة ابوسيفين على أحد مدارس مسقط رأس

كتب: محمد عيد

ينعى النائب عبد السلام الشيخ، عضو مجلس النواب، الرائد الشهيد مصطفى عبيد، بوحدة مفرقعات القاهرة، الذي استشهد مساء أمس أثناء تفكيكه عبوة ناسفة كانت معدة لتفجير كنيسة أبوسيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر.

وتمنى النائب عبد السلام الشيخ، الشفاء العاجل للواء انتصار منصور، مدير إدارة المفرقعات، وجرجس أنطون حبيب، أمين شرطة، الذين أصيبا أثناء تفكيك العبوة الناسفة، مؤكدًا وحدة الدم المصري بمسلميه ومسيحيه الذي سال في سبيل القضاء على الإرهاب والحفاظ على وحدة الوطن.

وأكد “الشيخ” أن الإرهاب الذي حاول أن  ينال من المصريين في فرحة أعياد الميلاد لن يؤثر على وحدة البلاد، في ظل تضحيات من أبناء مصر من رجال الجيش والشرطة، الذين اختلط دمهم بتراب هذا الوطن لرفع شأنه وسالت دماء مسلميه ومسيحيه من أبناء الجيش والشرطة، في وحدة فريدة لا تكون إلا في مصر.

وطالب النائب عبد السلام الشيخ محافظ القليوبية، بعمل نصب رمزي للشهيد الرائد مصطفى عبيد، في أحد أهم ميادين المحافظة إلى جوار باقي شهداء محافظة القليوبية التي سال منها دم طاهر وإطلاق اسمه على أحد مدارس مسقط رأسه قرية جزيرة الأحرار بمركز طوخ بالمحافظة، وذلك تخليدًا لتضحيات الشهيد وزملائه من رجال الشرطة، مطالبًا برعاية أبنائه في مراحل التعليم الخاصة بشكل كامل ومجاني، تقديرًا لتضحية الشهيد.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى