مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المنتخب يختتم المرحلة الأولى من الاستعدادات لودية بلجيكا اليوم

0

كتب : اسماعيل بشير

يختتم المنتخب الوطني الأول، بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، اليوم الجمعة، المرحلة الأولى من استعداداته لمواجهة بلجكيا، في اللقاء المرتقب المحدد له الثامن عشر من نوفمبر الجاري، في الكويت؛ إذ يستعد الأخير للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022، وهو ما يجعله لقاء صعب على الفراعنة.

ومن المنتظر أن يعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، القائمة النهائية التي ستخوض ودية بلجيكا، عقب انتهاء مران الفريق اليوم الجمعة، بعد أن شهدت المرحلة الأولى تواجد اللاعبين المحليين.

وسينضم في المرحلة الثانية التي تشهد سفر بعثة المنتخب إلى الكويت لخوض ودية بلجيكا، اللاعبين المحترفين ولاعبي بيراميدز وفيوتشر، بعد انتهاء مبارياتهم في إياب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

قد يهمك ايضاً:

” بنك مصر ” يضيف حلقة جديدة لسلسلة فروعه بـ أفتتاح فرع…

سامح شكري وزير الخارجية يجري إتصالاً بوزير خارجية سوريا

بين الاقسام 1

6416758721667932084

                   

وستكون ودية بلجيكا المرتقبة هي الثالثة التي يخوضها الفراعنة، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد لعب وديتي النجير وليبيريا، في وقت سابق، إلا أنه يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلجكيا، خاصة أنه الاختبار الأوروبي الأول له.

وخاض منتخب مصر وديتين تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، شهدت الأولى فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدها من ركلة جزاء.

بينما كانت الودية الثانية للمنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي، ضد ليبيريا، وانتهت بفوز الفراعنة بالنتيجة ذاتها، وأحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم، وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.

التعليقات مغلقة.