مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الملتقى التكنولوجي الثاني للطلائع يختتم بالإعلان عن مسابقة تكنولوجية كبرى

1

كتبت – ابتهال آدم:

اختتمت اليوم وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للطلائع ) فعاليات الفوج الأول من الملتقى التكنولوجى الثانى للطلائع بشرم الشيخ تحت شعار ” المبرمج الصغبر ” بالإعلان عن مسابقة تكنولوجية كبرى .

 

وتضمنت فعاليات اليوم الأخير تدريب الطلائع على كيفية استخدام الدوال وتعريفها واستدعائها في java script  ، وانشاء ساعة تعمل بشكل مستمر ، وكيفية استخدام مصفوفات الأرقام وكيفية اضافتها أو حذفها ، بالإضافة الى استخدام متسلسلات الحروف مع كيفية البحث بها والاضافة لها وتقسيمها الى أجزاء متعددة ، وكيفية استدعاء الدوال بشكل مستمر على فترات زمنية متباعدة .

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

كما تضمنت ورش العمل في html    كيفية إضافة التعداد الرقمى والنقطى مع التحكم في خصائصها ، بالإضافة الى عناصر التحكم المختلفة مع تعديل خصائصها ، واعداد وتقديم نموذج تطبيقى يوضح ما تم التدريب عليه بالملتقى كاملا .

 

واختتم الدكتور عبدالله محى فعاليات الفوج الأول بإعلانه عن مسابقة تكنولوجية كبرى  كأهم التوصيات في ختام الملتقى مؤكدا أنه سيتم الإعلان عنها بأندية القرن في كيفية تصميم المواقع والبرمجه ، بالإضافة الى اعداد دورات تدريبية لمراكز الشباب المجاورة بشكل استثمارى يعود بالنفع على مراكز الشباب ، موضحا أن الطلائع الذين تم تدريبهم سيكونوا سواعد للمدربين في محافظتهم وسيشاركوا في دورات تدريبية في البرمجة وتصميم المواقع لمراكز الشباب الموجود بها أندية القرن .

 

جدير بالذكر أنه سيتم استقبال باقى المحافظات غدا لاطلاق الفوج الثانى من الملتقى ويحاضر بالملتقى كلا من الدكتور محمد على والدكتور أحمد مصطفى أساتذة بكلية الهندسة جامعة حلوان .

 

اترك رد