أخبار الرياضة

استياء وغضب في المحلة بعد شائعة خداع موسيس للنادي‎

كتب –  إسماعيل بشير :

 حاله من الغضب والاستياء عمت ارجاء نادى غزل المحلة بعد انتشار شائعة تفيد خداع النادي في صفقة ادو موسيس مهاجم الفريق بالتعاقد مع شقيقه التوأم بدلا منه.

حيث اكد طه السيد مدير النشاط الرياضي للنادي على أن الحديث الذي تناوله رواد السوشيال ميديا  ” الفيسبوك ” عن خداع النادي في صفقة المهاجم النيجيري ايدو موسيس، بالتعاقد مع شقيقه التوأم بدلا منه يعد عبث ومن وحي خيال من أطلق من اطلق هذه الشائعة والتي لا يرغب من خلالها زعزعة استقرار النادي .

مشيرا الى أن الفريق استعلم عن اللاعب في منطقة الفيوم التابع لها مصر المقاصة حيث ان موسيس كان يلعب للمقاصة قبل التعاقد مع المحلة منوها الى ان كافة أوراق التعاقد مع موسيس جاءت مطابقة لبيانات اللاعب عند تعاقده مع المقاصة.

وفى نفس السياق فقد قام الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد عيد تحويل اللاعبان ادو موسيس وايمانويل ايجيبتور للتحقيق عن الطريق الشئون القانونية للنادي ورفع اسمائهم من قائمة الفريق الذى سيشارك فى مباراة اسوان غدا وذلك بسبب مشاجرتهما مع بعض جماهير المحلة التي كانت تشاهد تدريبات الفريق اليوم على غرار الشائعة التى انطلقت من بعض المغرضين والخاصة بتعاقد النادى مع شقيقه التوأم وهو ماجعل اللاعب يخرج عن شعوره ويفقد تركيزه من كثرة الحديث فى هذا الموضوع المثير للجدل.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى