Exclusiveأخبار الرياضة

الليلة..الأهلي يواجه النجم الساحلي في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق النجم الساحلي التونسي في تمام التاسعة من مساء اليوم ، الجمعة، بتوقيت القاهرة على استاد رادس بالعاصمة تونس في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

يدخل الأهلي مواجهة النجم بحثا عن تحقيق بداية مثالية في مرحلة المجموعات عندما يلتقي بالنجم من أجل تحديد شكل المنافسة بحصد أول ثلاث نقاط في رحلة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة والمضي نحو استعادة لقب البطولة الغائب عن دولاب بطولات النادي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والبالغ 8 ألقاب .

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز الأول على حساب النجم الساحلي التونسي على الأراضي التونسية متسلحا بنتائجه المتميزة على الملعب الأوليمبي برادس والذي خاض عليه 10 مباريات من قبل حقق الفوز فى 5 وتمكن من تسجيل 8 اهداف وتمكن من التسجيل فى 6 مباريات وخرج بشباك نظيفة فى 3 مباريات.

ويتطلع الاهلي إلى مواصلة نتائجه المتميزة في النسخة الجارية من البطولة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي تخطى دور الـ32 بتحقيق الفوز على حساب كانو سبورت الغيني في مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى