مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الليلة..الأهلي يواجه النجم الساحلي في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال

2

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق النجم الساحلي التونسي في تمام التاسعة من مساء اليوم ، الجمعة، بتوقيت القاهرة على استاد رادس بالعاصمة تونس في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

يدخل الأهلي مواجهة النجم بحثا عن تحقيق بداية مثالية في مرحلة المجموعات عندما يلتقي بالنجم من أجل تحديد شكل المنافسة بحصد أول ثلاث نقاط في رحلة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة والمضي نحو استعادة لقب البطولة الغائب عن دولاب بطولات النادي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والبالغ 8 ألقاب .

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز الأول على حساب النجم الساحلي التونسي على الأراضي التونسية متسلحا بنتائجه المتميزة على الملعب الأوليمبي برادس والذي خاض عليه 10 مباريات من قبل حقق الفوز فى 5 وتمكن من تسجيل 8 اهداف وتمكن من التسجيل فى 6 مباريات وخرج بشباك نظيفة فى 3 مباريات.

ويتطلع الاهلي إلى مواصلة نتائجه المتميزة في النسخة الجارية من البطولة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي تخطى دور الـ32 بتحقيق الفوز على حساب كانو سبورت الغيني في مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين.

اترك رد