مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اللواء محمود نافع يكرم المهندسة هبة الله عبد الحميد حمادة بقطاع المشروعات، لتخرجها من الاكاديمية الوطنية

11

 

 

الاسكندرية – حمدي شهاب 

 

قد يهمك ايضاً:

غرفة المنيا :3200 مخبز التزموا بتخفيض أسعار الخبز

مياه القناة : تعاون بحثى مشترك مع المركز القومى للبحوث فى…

في إطار إهتمام الشركة بدور المرأة وجهودها المبذولة في المجتمع وبناءا على الدور الرائد لشركة صرف صحى الإسكندرية بالمجتمع السكندرى وإيمانا منها بدور المرأة في الشركة من خلال شغلها مناصب قيادية مختلفة لخدمة المواطنين.

كرم اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية المهندسة/هبة الله عبد الحميد حمادة بقطاع المشروعات، لتخرجها من الاكاديمية الوطنية التابعة لرئاسة الجمهورية واجتيازها لبرنامج المراة تقود بالمحافظات بنجاح وتفوق يأتي ذلك في إطار التعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة كأحد اهم البرامج التي تقدمها الأكاديمية تحت مظلة “مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة” المصرية بنجاح.

وقال اللواء محمود نافع أن الدولة تولي اهتماماً بالغاً وعناية كبيرة بالمرأة المصرية، من خلال تقلدها أعلى المناصب بالجهاز الإداري للدولة، والعديد من المناصب القيادية الأخرى، هذا بالإضافة إلى العديد من التشريعات المختلفة التي أصدرت حفاظاً على حقوق المرأة، كما أن المرأة تتميز بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية بكافة أنواع الدعم وعدم التمييز وتمتلك كل الحق في شغل أي منصب قيادي بالشركة طالما تتمتع بالمتطلبات اللازمة لشغله.
وأشار إلي أن المرأة تشغل أعلى المناصب بقطاعات التخطيط والموارد البشرية والتشغيل والصيانة والمالية والتجارية، وشريك نجاح في كافة المجالات الفنية والإدارية.

التعليقات مغلقة.