مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اللواء عادل برغش رئيس مركز ومدينة بسيون يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

كتب _ يوسف سلامة 

 

قام اللواء عادل برغش رئيس مركز ومدينة بسيون يرافقة المحاسب شرف الحوفى والمحاسب محمد شرباش نواب المجلس والاستاذ مصطفى عياد مسؤل العلاقات العامة والمتبعة بالمحلس  بالمرور الميداني على مواقف السيارات للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة وتركيب لوحات ارشادية باسعار كافة الخطوط من والى بسيون وضبط السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف. وذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

 

وكان اللواء عادل برغش فاجأ مجمع مواقف السرفيس بمركز بسيون  بزيارة للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة والتي أعلنت عنها محافظة الغربية أمس الأربعاء بعد تطبيق قرار زيادة أسعار والسولار. وشدد برغش على عدم دفع سوي أجرة الركوب المحددة والمعلقة بالموقف قائلا “متدفعوش ربع جنيه زيادة عن الأجرة المحددة”.

ووجه برغش رسالة للركاب قائلًا: “السائق اللي يخالف بلغوا عنه في الأرقام الساخنة وهناخد معاه الإجراء القانوني”. وأكد أنه في حال عدم التزام سائق الميكروباص بالأجرة المحددة لخطوط السير يتم الابلاغ على الأرقام التالية على أن يتم اتخاذ الإجراء القانوني علي الفور حيال السائق من خلال المختصين الذين تم نشرهم بكافة مواقف السرفيس والارقام

 

قد يهمك ايضاً:

والتقى برغش بعدد من المواطنين المتواجدين بالموقف واستفسر منهم عن مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وطالبهم بالإبلاغ فورًا عن أي تجاوزات تحدث في الموقف وأي استغلال من قبل السائقين، مؤكدًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المجلس لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة باستغلال السائقين وزيادة الأجرة المقررة وذلك علي مدار اليوم للتعامل الفوري معها.

 

وقام بوضع لوحات كبيرة بالمواقف موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف وكذلك وضع استيكر علي السيارة موضح به خط السير وتعريفة الركوب، مشددًا على عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتعريفة المقررة وتطبيق القانون على كل سائق مخالف يقوم بزيادة التعريفة واستغلال المواطنين.

 

 

التعليقات مغلقة.