مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

اللواء حسن الجمال: نتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية.. وتم ضبط 260 شيشة وأغلقنا المنشأة المخالقة

كتب غادة ابراهيم 

 

شن اللواء حسن الجمال، رئيس حي المنتزة ثاني، حملة مكبرة للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على الصحة العامة ورفع الإشغالات التي تعيق حركة سير المواطنين بالطريق العام.

جاء ذلك فى ضوء الإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وبناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأشار “الجمال” إلى أن الحملة أسفرت عن تشميع وإغلاق إحدى الكافيتريات بالمعمورة الشاطىء التي تخالف قرار رئاسة مجلس الوزراء بتقديم الشيش للرواد وتم التحفظ على عدد 260 شيشة وتحصيل الغرامة القانونية، والقيام برفع الإشغالات المتنوعة التي تشغل حرم الطريق العام لفتح الطريق أمام المارة، وذلك بعد رصد عدد كبير من حالات الأشغال المتنوعة ما بين إشغالات المحال التجارية وإشغالات الباعة الجائلين، ورصد إفتتاح خاص بإحدى المحال التجارية وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو فض التجمعات وتحصيل الغرامة المقررة.

وتابع، كما تم متابعة مدي الإلتزام بتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء وذلك بكل من (شارع النصر بمنطقة المعمورة الشاطىء، طريق المعمورة – الطابية عزبة الماكينة، شارع 25 طوسون)، فضلا عن تحصيل غرامات فورية من المخالفين.

كما أكد “الجمال” أن الحملة بحضور جميع ممثلي الأجهزة التنفيذية بالمنتزه ثان، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة ولازالت المتابعة جارية والحملات مستمرة ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها محافظة الإسكندرية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.