مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الكهرباء : دورات تدريبية لـ 137 من الكوادر اليمنية في المجالات الفنية والإدارية

6

كتبت – داليا على :

في إطار التعاون المشترك بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بجمهورية مصر العربية ووزارة الكهرباء و الطاقة بجمهورية اليمن الشقيقة لبناء القدرات ونقل الخبرات والمهارات والمعارف من الجانب المصري للأشقاء بجمهورية اليمن الشقيقة.

قد يهمك ايضاً:

وذلك برعاية وزيري الكهرباء والطاقة المتجددة بمصر واليمن تم بدء فاعليات أولي الدورات التدريبية ضمن حزمة من سبعة برامج تدريبية متتالية عن بعد لعدد 137 من الكوادر اليمنية في المجالات الفنية والإدارية وستقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر بتنفيذ تلك الدورات التدريبية وذلك فى إطار الإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة لبناء وإعداد الكوادر.

تعد هذه البرامج ذات أهمية قصوى من أجل تدعيم وتعزيز العلاقات بين البلدين والوصول إلى شراكة حقيقية لتحقيق النفع المشترك والأهداف المرجوة. ويقوم المتدربين بنقل المعرفة والمهارات التى اكتسبوها من البرامج التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى وتحسين الوضع الحالى لقطاع الكهرباء فى بلادهم.

وجدير بالذكر انه من بداية عام 2003 و حتي الأن قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتدريب عدد 8335 متدرب من الدول الأفريقية والدول العربية الأسيوية في كافة مجالات الكهرباء والطاقة (توليد / نقل / توزيع / طاقة متجددة / إداري / مالي / حاسب ألي).

اترك رد