مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

القوي العاملة :مبادرة “أعرف وأحمي نفسك” تصل إلى أسوان

0

كتب – سمير عبد الشكور:

وصلت مبادرة “أعرف واحمي نفسك” محطة جديدة من محطاتها بمديرية القوى العاملة بأسوان، تحت رعاية محمد سعفان وزير القوى العاملة، والمهندس عيد الحوت رئيس شركة الصناعات الكيماوية المصرية (كيما)، وبحضور ممثلين من أربعين شركه مختلفة الأنشطة.

وقال الوزير : أن المبادرة تهدف إلي توعية المنشآت التي تعمل في مجال البتروكيماويات ، وذلك بشركة الصناعات الكيماوية المصرية (كيما) بالسلامة والصحة المهنية، بهدف نشر ثقافة السلامة بين العاملين بها، بحضور محمد عبد الوهاب مدير المديرية، ومديري ومفتشى مكاتب السلامة والصحة المهنية بأسوان، بالتعاون مع المديرية .

قد يهمك ايضاً:

وقال سعفان، أن المبادرة تهدف إلى التعرف على مخاطر بيئة العمل، وكيفية السيطرة عليها وكيفية مواجهتها والتعامل مع خطة الطوارئ، فضلا عن القوانين والقرارات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، ودور كل الأطراف المعنية في الوصول إلى بيئة عمل آمنة.

وبدأت الكيميائية سهير الليثي مدير عام الإدارة العامة لتأمين بيئة العمل بوزارة القوي العاملة، الندوة بمحاضرة حول تشريعات السلامة والصحة المهنية ، وخطة الطوارئ والتحقيق في الحوادث، كما تناول  الدكتور هشام محمد مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرة القوي العاملة بالأقصر في محاضرته حول تقييم المخاطر .