Exclusiveأخبار مصر

القاهرة تتابع قضية مقتل صيدلي مصري في السعودية

متابعات:

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، الجمعة، إن أحد المواطنين المصريين الذين يعملون في السعودية قتل مساء الخميس، وإن الوزارة تتواصل مع السفارة المصرية لمعرفة ملابسات الحادثة.

وفي بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، قدمت الوزارة “خالص التعازي إلى أسرة الدكتور الصيدلي أحمد طه” الذي قتل يوم الخميس في المملكة.

وأضاف البيان أن مكرم، تتابع مع السفارة المصرية في الرياض المستجدات أولا بأول، وأن أحد المحاميين المصريين انضمم لفريق من المحاميين السعوديين لمتابعة إجراءات القضية، بعد إلقاء القبض على القاتل.

ونفى البيان “كل ما تم تداوله من إشاعات بأن الجاني مختل نفسيا”، وأضاف “سوف يتم معاقبته على جريمته البشعة وفقا للقانون الجنائي السعودي”.

وجاء في البيان أن وزيرة الهجرة تتابع مع السفارة المصرية بالرياض من أجل سرعة نقل جثمان الصيدلي ومتابعة محاسبة القاتل جنائيا.

وأكدت وزيرة الهجرة أن السفارة والقنصلية تتابعان الموقف القانوني وسرعة إنهاء إجراءات النيابة حتى في أيام الإجازة الأسبوعية.

ووفقا للبيان، ذكر رموز الجالية المصرية بالمملكة أن القتيل كان ‎يعمل في شركة تملك مجموعة ضخمة من الصيدليات، ‎وأن الشركة قامت على الفور بنقله للمستشفى وإبلاغ الشرطة، وعقب الوفاة تم تكليف محام سعودي للدفاع عن حقه.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى