مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الفنان فهد شلبي في تصريح خاص لـ “مصر البلد الاخبارية”..جسدت دورين في مسلسل حلوة الدنيا سكر

حوار – يارا البسيونى:

قال الفنان ” فهد شلبي ” أنه شارك في حكاية (الجريمة لا تفيد) ضمن أحداث مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي عرض في دراما رمضان 2021، من تأليف : مجموعة من المؤلفين و هم : محمد ضياء، و إياد صالح، و فيدرا، و أحمد المصري، و هشام إسماعيل، و هند فايد، و محمد جلال، و إيهاب بليبل، و أيمن الشايب ، اخراج : خالد الحلفاوي.

بطولة هنا الزاهد ، حنان سليمان ، أحمد فهمى كضيف شرف.

وكشف الفنان فهد شلبي في تصريح خاص  لـ “مصر البلد الاخبارية” عن دوره قائلا : أنه جسد في هذا المسلسل شخصيتان مختلفتين تماماً عن بعضهما ، فهو لعب دور المجزوم “شحات” ، كماأ جسد أيضا دور الشاب الفقير “زين” الذي يعمل علي توكتوك ويقيم في أحد الأحياء الشعبية ويتورط في أمر ما.

وأضاف  فهد شلبي ان ما جذبه لهذا الدور هو شخصية “الشحات” والتي تعتبر فرصة لاي ممثل ، كما كشف ان الفنان مصطفي خاطر كان مرشحاً للقيام بهذا الدور ولكن القدر جعله هو الذي يقوم به.

وأكمل حديثة عن شخصية المظلوم قائلا.. ان هذا الدور مليء بالإحساس والمشاعر ولذلك كان مهم أن يقوم بتجسيده.

وأعرب الفنان “فهد” عن سعادته بالمشاركة في مسلسل اجتماعي كوميدي وردود أفعال المشاهدين واعجابهم بالشخصيات التى لعبها بالمسلسل ، والتي لم  يتخيل أن يصل الإعجاب لهذا الحد،  وهو ما اعتبره شعور فوق الوصف وأنها مكافأة من الله علي تعبه في أداء الادوار.

وأنه كلن سعيد أكثر لعمله مع نخبة عظيمة من الفنانين  الذين هم اصدقاء له علي المستوي الشخصي.

وقال الفنان فهد شلبي أن من رشحه للقيام بهذا الدور هما..المخرج (خالد الحلفاوي) والمنتج الفني (أمير شوقي).

ويروي الفنان عن  احد المواقف الطريفة التي حدثت له في كواليس المسلسل ، أنه بعد الإنتهاء من ارتداء الملابس المناسبة لشخصية المجزوم قرر الخروج الي الكرفان ليتمشي بعض الوقت وتفاجئ أن المواطنين المتواجدين ظنوا أنه فعلا رجل فقير  ، وعرضوا عليه عليه الأموال.

الجدير بالذكر ان الممثل فهد شلبي انه من أحد الوجوه الشابة التي لمعت في الدراما ،وهو ممثل مصري متعدد الجوانب، و مدرب كورة في النادي الأهلي وممثل صاعد في التمثيل حيث ظهر في العديد من الاعمال السينمائية ومنها.

الاختيار 1، فيلم موسي ، ومسلسل موسي ، ومسلسل المداح ، الاب الروحي ، حدوته مره ، طلقه حظ ،الابواب المغلقة ، إلا انا ،بخط اليد ،اختراق ،عمليات خاصه.

و يقوم الفنان ” فهد شلبي” بتصوير أحد المسلسلات ، وبرنامج سيت كوم الذي سوف يعرض قريبا.