مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الفنان رامي علاء الدين يبدع في أغنيته الخليجية الجديدة ” آخر غرام”

كتبت –   إيمان الحسينى:

يطرح الفنان رامي علاء الدين اغنيته الجديدة «آخر غرام» ألحان إبراهيم عبد الله وتوزيع الموسيقار عبد الرحمن با حمدين،ميكساج باسم عيسي،،وعازف  البزق كاو من سوريا.

وقد صرح الفنان رامي علاء الدين لمصر البلد إلاخبارية أنة لبناني من مواليد الشارقة وأنه أول مرة يتغني  بالأغنية الخليجية من ألحان شاعر العرب السعودي كامل مرزا،وأنة قد صادفة هذا الحلم كثيرا وأنه محظوظ جدا بمقابلة الشاعر السعودي كامل مرزا ولغنائة أغنية من كلماته.

قد يهمك ايضاً:

رئيس حكومة الوحدة الليبية: السيسي راعي النهضة في مصر

أول تعليق من شام الذهبى علي زواج والدتها أصالة

والشاعر كامل مرزا  لطالما امتعنا كثيرا  بأشعاره وكلماتة الواقعية والرومانسية التي قرائنها جميعا من المحيط إلى الخليج،فهذا الشاعر دائما محاط بخلوته في جدة يجلس في الإستديو الذي يملكه على شاطئ البحر بالقرب من الإستراحة الخاصة مبدعاً متألقا في عالمه الخاص من الشعر الغنائي والإبداعات الفنية الممتعة.

وقد  أخبرنا مدير أعمال الفنان  ربحي دواة لمصر البلد الإخبارية،أن الفنان موطنه لبناني،من مواليد الشارقة وأنه بدأ مشواره الفني في عمر الخامسة عشر.

ودرس في معهد الموسيقي  وتتلمذ على يد الفنان الراحل العملاق ذكي ناصيف،الذي شجعه على الغناء والعزف على آلة العود. حيث بدأ مشواره الفني بخطي ثابتة.وتألق في أول أغانية في سألتك ياعمري التي لاقت نجاحا في العالم العربي والأوربي،وأفريقيا.

وبدأ إحياء حفلاتة العديدة في دبي وقطر والبحرين وتغني بالعديد من الأغاني المميزة.وقد صرح مدير أعماله ربحي دواة أنه سيرافقة في معظم أعماله الفنية القادمة لتنظيم الحفلات في الدول العربية والأوربية.