مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الفتوة ” صراع الفتوات في الأحياء الشعبية منذ أكثر من 100عام

8

تصدر مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال  محركات البحث العالمي جوجل، رغم ما أثير حوله من جدل بعد عرض الحلقة الأولى أول أيام رمضان الكريم.

مسلسل “الفتوة”، أول مسلسل يعرض على القنوات المصرية في رمضان 2020، والذي تدور أحداثه  منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذة الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة

دارت الحلقة الأولى حول فتوات المعلم ” عزمي أبو شديد” الذين قاموا بجمع الإتاوات من أهالي الجمالية عنوة ليلا، وفى المقابل ظهر فارس يدعى ” حسن الحبالى، ” ياسر جلال” ملثما يقوم بمطاردة الفتوات وهزيمتهم والحصول على الإتاوات التى أخذوها من الناس الغلابة وإعادته لهم مرة أخرى.

والفارس الملثم لايعرفه أحد ،ولا يعلمون من يكون هو الذي يتصدى لظلم الفتوات، ويتهامس الناس فيما بينهم عن “فتوة الغلابة” الذي يعيد إليهم حقوقهم، لكن الجبالي يتظاهر دوما بأنه لا يعرف شيئا عنه، كي لا يثير الشكوك حوله.

قد يهمك ايضاً:

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

اشترى الشبكة بسرعه انخفاضاً حاداً.. سعر الذهب اليوم الأربعاء…

الفتوة

في الجانب الأخر يظهر المعلم صابر أبو شديد فتوة الجمالية، الذي يجسده الفنان أحمد خليل، وولديه “عزمي” أحمد صلاح حسني، و”فرج” ضياء عبد الخالق؛ الأول يأخذ إتاوات زائدة عن التي يفرضها والده على الحي، بدون علمه، ويقضي سهراته بين الخمر والنساء ليلا، ويفرض سطوته وظلمه على أهل الحي نهارا، بينما يكون الثاني أقل جرأة واندفاعا منه.

 

ولهما أخت هي “ليل” مي عمر، التي لا يُسمح لها بالخروج من بيت أبيها منذ طلاقها، وتسعى للبحث عن والدتها،

أما حسن الجبالي فماتت زوجته قبل زمن، ولديه منها ابنة جميلة تدعى “نورا” ليلى زاهر، يعلمها التحطيب و”القتال بالنبوت” كي تدافع عن نفسها، إذا ما تعرّض لها أحد يوما ما.

 

طاقم عمل مسلسل الفتوة

 

ياسر جلال، نجلاء بدر،رياض الخولي، دياب،عادل الفار، مها نصار، أحمد خليل،مجدي فكري

اترك رد