مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العيون اليقظة بمدينة مصيف بلطيم «تحمى» المصطافين من مخاطر الأمواج

64

كتب – بسيوني الجمل :
نجحت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفرالشيخ برئاسة هيثم عطية رئيس المدينة .. فى تنفيذ إجراءات وتدابير عاجلة وتواجد وعيون يقظة وانتشار ومتابعة بالشواطئ طوال اليومين الماضيين .. حفاظًا على سلامة وحياة المصطافين .. بعد التحذيرات التي صدرت عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية فيما يعرف بـ «الإنذار البحري» .. بخصوص ارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط.

نبهت مدينة مصيف بلطيم فى بيان عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» .. على جميع السادة المصطافين والرواد والمواطنين.. بالحذر وعدم المجازفة وعدم الغوص والدخول للأماكن الخطرة بالبحر .. وتابعت الشواطئ وساعدت المصطافين والرواد والمواطنين والزائرين .. على الاستمتاع بمياه البحر بالأماكن الآمنة .. وطالبت الالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ بكافة الشواطئ.

قد يهمك ايضاً:

ضبط طن رنجة و ٩٤,٦٩٣ طن مواد غذائية غير صالحة للاستخدام…

مدينة مصيف بلطيم «تتجمل» لعيد الربيع

نبه هيثم عطية رئيس مدينة المصيف .. على المصطافين ورواد الشواطئ .. الالتزام بالتعليمات الصادرة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ .. والتي تهدف إلى رفع درجة الوعي عند المصطافين والحفاظ على أنفسهم وأولادهم .. من مخاطر الأمواج.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية .. قد أطلقت إنذارًا بحريًا عاجلًا خاص بالبحر .. أن الرياح الشمالية الغربية تنشط على البحر الأبيض المتوسط .. مما يؤدى إلى اضطراب البحر وارتفاع الأمواج على شواطئ .. الإسكندرية وبلطيم ومطروح والعلمين وجمصة ورأس البر.

التعليقات مغلقة.