مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

العزبي ينافس اقوى المهرجانات العالمية بتنظيم إيجي فاشون الموسم الخامس

كتب _ يوسف سلامة 

عدسة : احمد عبدالحميد

اختتم مهرجان إيجي فاشون الموسم الخامس برئاسة الفنان احمد العزبى رئيس المهرجان  بعد أن استمر في الفترة بين 12 إلى 13من ديسمبر ، بحضور العديد من الفنانين ومصممي الازياء  من مصر والوطن العربي والعالم.

حيث قام كلا من الاعلامية المتالقة ياسمين الخطيب والاعلامية ميار الببلاوي والمذيعة هبة السيسى والمتجدد دائما كريم اسامة بتقديم فقرات المهرجان على مدار اليومين

حيث تم تقديم العرض الافتتاحى للمهرجان  بصوت الفنانة المطربة نانيتا و الفنان المطرب مجدى القاسم

وبعد النجاح الذى حققه الموسم الخامس  من مهرجان والذي أقيم في  أكبر قاعات فندق تواليب بالتجمع الخامس وسط حضور نجوم الفن والموضة والمجتمع، ليقدم عرض أزياء دولى بتقنيات عالمية.

حيث قدم المشاركين  في هذه الموسم أحدث صيحات الموضة والازياء لعام 2020 ويحتوي الديفليه علي اكثر من 150 موديل من فساتين السهرة والخطوبة والزفاف ويحتوي الكولكشن الجديد علي مجموعة من الفساتين ذو الاستايل الهادي والمائل الي الطابع التركي وبين التطريز والجبيرات الفاخرة واحدث الوان الصيف لهذا العام لتتأكد من ارضاء جميع الاذواق .

تميز المهرجان بتصميمات الفساتين المفعمة بالحيوية ذات الالوان المتناغمة الدقيقة مع إضفاء لمسات ناعمة ورقيقة علي كل الكولكشنات التي تمت ووضعت بصمات بارزة في فن الموضة والازياء

قد يهمك ايضاً:

قرية شرشابة بالغربية تستقبل أولى جولات مسرحية “محطة…

قصة شجرة

بين الاقسام 1

وعبر المشاركون في المهرجان عن مدى سعادتها بتواجدها في مصر وإعجابها الشديد للتنظيم الجيد للمهرجان.

و تم اختيار المهرجان كأفضل فاعليات الأزياء والموضة لعام ٢٠١٩ من قبل جريدة مصر البلد الاخبارية  وتسلم درع التكريم، احمد العزبى رئيس المهرجان.

 

تعليقات