مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات تعلن عن انطلاق حملتها الرمضانية

34

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملتها الرمضانية بمناسبة اقتراب شهر رمضان الفضيل. حيث تقدم إنفينيتي عروضاً حصرية لعملائها على طرازات إنفينيتي المميزة، بما في ذلك سيارات إنفينيتي “Q50″ و”QX50″ و”QX55″ و”QX60″ و”QX80”.

وتقدم العربية للسيارات للعملاء فرصة شراء سيارتهم المفضلة من إنفينيتي بصفر فوائد بنكية، والاستفادة من الحلول الميسّرة للدفعة الأولى. وتأتي هذه العروض كدليل على التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء وضمان رضاهم.

قد يهمك ايضاً:

العربية للسيارات تقدّم “مشتبهون فوق العادة”

وتعد سيارة السيدان الرياضية الفاخرة إنفينيتي “Q50” من أبرز السيارات في فئتها، حيث تتميز بتصميمها الأنيق وخصائصها التقنية المتطورة، وهي مثالية للباحثين عن سيارة ديناميكية يمكنهم الاعتماد عليها تحت أي ظرف.

أمّا سيارة “QX50” فتُعرف بمحركها VC-Turbo القوي وتطورها التكنولوجي، وتجمع سيارة الدفع الرباعي الكوبيه الفاخرة “QX55” الأنيقة بين الأداء العالي والتصميم المميز، وتجسد سيارة “QX60” الفخامة والتنوع وتمنح السائق تجربة مميزة، في حين توفر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من إنفينيتي “QX80” راحة وكفاءة وقوة لا مثيل لها.

وتعد هذه الحملة الرمضانية فرصة مثالية لامتلاك سيارة من سيارات إنفينيتي الأنيقة، حيث تم تصميم العروض بعناية لضمان أفضل قيمة ممكنة وذلك انطلاقاً من التزام إنفينيتي بالتميز ورضا العملاء.

التعليقات مغلقة.