مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات تضمن جودة استثنائية لعملائها مع موديل 2023 من إنفينيتي

 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول موديل 2023 من إنفينيتي QX80، السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات. وتتوقع الشركة أن تحقق صدى واسعاً بين محبي هذه الفئة من السيارات، بفضل ما تمتاز به من قدرات رائعة وتصميمٍ  عصري فخم، يضاف إلى ذلك اتساع مقصورتها التي تجعل منها مثالية للسفر، وقوتها الهائلة ومواصفات الجودة الفريدة التي تضمن لسائقها قيادة أنيقة ومثالية.

ويتميز التصميم الخارجي الجريء لموديل 2023 بالزوايا الرياضيّة الحادة والقويّة  المستوحاة من التراث الياباني، مع التأكيد في جميع أنحاء الهيكل الخارجي على ملمسها المصقول والغني بتفاصيل الكروم لتعزيز أناقتها الواضحة.

وتعتمد إنفينيتي QX80 على محرك قوي من ثماني أسطوانات مرتبة على شكل حرف (V)، بسعة قدرها 5.6 لتر، مع تعزيزه بتقنية الحقن المباشر للوقود، ليتمكن من إنتاج قوة قدرها 400 حصان ميكانيكي، وعزم دوران يصل إلى 560 نيوتن متر. وجاءت السيارة مزودة أيضاً بتكنولوجيا الأمان النشط، بما في ذلك نظام الفرملة في حالات الطوارئ الأمامية، والقدرة على اكتشاف المشاة والفرملة التلقائية الخلفية والتحذير من الأجسام في نطاق النقطة العمياء وعند مغادرة المسار، والمساعدة على التحكم بالضوء العالي. وتشتمل التقنيات المساعدة للسائق على شاشة من نوع (Around View®)، مع إمكانية اكتشاف الأجسام المتحركة التي تُكسب السائق المزيد من الثقة في المناورة عند السرعة المنخفضة، كما زودت بوحدة ذكية لتثبيت السرعة من أجل الاستمتاع بقيادة سهلة على الطرق السريعة، وتوجد أيضاً مرآة ذكية للرؤية الخلفية لضمان نطاق مشاهدة واسع بأدنى قدر من المعوقات.

قد يهمك ايضاً:

عرض استثنائي على سيارة “كوليوس” من رينو خلال…

وتقدم إنفينيتي تطبيق MyINFINITI كخدمة مجانية لثلاث سنوات ليتيح للسائق إمكانية الوصول السهل إلى سجل القيادة والتحليل، وتحديد موقع السيارة، وتشغيل البوق والأضواء وقفل/ فتح الباب وتشغيل المحرك عن بُعد، إضافة إلى الحصول على تقرير حول حالة السيارة، والتنبيهات المتعلقة بالأعطال والصيانة والسرعة والدخول في مناطق معينة وحالات السرقة.

 

وتعتبر QX80 مثالية للرحلات الجماعية في مختلف الظروف والوجهات، سواء كانت على الطرق الوعرة أو حتى للتوجه للحفلات والمناسبات الراقية. وبما أنها تشتمل على ثلاثة صفوف من المقاعد، يمكنها استيعاب سبعة أشخاص وفق الترتيب المعياري، أو ثمانية مع وجود مقعد اختياري في الصف الثاني. وتتميز مقصورتها الداخلية بوجود العديد من التفاصيل عالية الجودة والتقنيات المتقدمة لتعزيز تجارب السائقين والركاب، بما في ذلك مكبرات الصوت من علامة (Bose®) التي تضمن أعلى مستويات الجودة للأصوات المنبعثة منها. وهناك أيضاً نظام المعلومات والترفيه (InTouch) المزود بشاشة تعمل باللمس من إنفينيتي عبر شاشة مقاسها 12.3 بوصة، ما يتيح الاستفادة من نظام الملاحة، ونظام (Apple CarPlay®) اللاسلكي، ونظام (Android Auto™) الذي يعمل من خلال منفذ USB.

وأصبح موديل 2023 من إنفينيتي QX80 متاحاً الآن للبيع في مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

التعليقات مغلقة.